ليفربول يبدأ مباحثات رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-17 09:59
غموض كبير يسيطر على مستقبل المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي (X/LFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

من المقرر أن يجري ليفربول مباحثات حاسمة حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل معلومات تؤكد اقتراب الفريق الإنجليزي من اتخاذ قرار يمنح الضوء الأخضر لرحيل اللاعب خلال ميركاتو الصيف المقترب.

ليفربول يدرك الدور المؤثر لمحمد صلاح في صفوف الفريق هذا الموسم، لكن النجم المصري يقترب من عامه الثاني والثلاثين الشهر المقبل، مع تبقي عام واحد على عقده الحالي، ما يعني أن رحيله مقابل مبلغ مالي كبير يظل خطوة واردة لدى النادي الإنجليزي.

وسيتخذ ليفربول ومحمد صلاح قرارًا مشتركًا حول مستقبله خلال الأيام القليلة القادمة، بانتظار خوض الفريق مواجهته الأخيرة هذا الموسم، يوم الأحد المقبل أمام وولفرهامبتون، حيث يودع الفريق الإنجليزي الموسم الحالي من دون الفوز بأي لقب.

محادثات لحسم مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

حسب موقع "فوتبول إنسايدر"، ستركز المباحثات بين محمد صلاح وليفربول على مستقبله المرتقب، وإمكانية رحيله الصيف المنتظر أو إكمال عقده المتبقي مع النادي الإنجليزي.

الأيام المقبلة، قد تشهد وصول عرض جاد من أحد أندية الدوري السعودي بقيمة مالية تصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، وهو العرض الذي قد تتم مناقشته في الاجتماع، في ظل تكهنات بقبول الجانبين فكرة رحيل النجم المصري إلى السعودية.

ويعد محمد صلاح واحدًا من أبرز أساطير ليفربول على الإطلاق، حيث تمكن -منذ الانضمام إلى صفوفه عام 2017- من تسجيل 211 هدفًا، مع تقديم 89 تمريرة حاسمة في 348 مباراة مختلفة، فيما تعرض لانتقادات حادة هذا الموسم، بفعل تراجع مستواه إثر معاناته من إصابة سابقة في أوتار الركبة.

وتمكن الملك المصري من تحطيم العديد من الأرقام القياسية بصحبة ليفربول، بعد أن بات اللاعب الأفريقي الأكثر تسجيلًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب فوزه بالعديد من الألقاب مع الفريق الأحمر، أبرزها دوري أبطال أوروبا والبريميرليغ وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن ليفربول يستعد لبدء حقبة جديدة، بعد تأكد رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب، ما يجعل العديد من نجومه مرشحين للمغادرة، على غرار فيرجيل فان دايك، أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد ومحمد صلاح.
 

شارك: