لوكاس هيرنانديز يكشف عن أسباب انضمامه إلى باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-27 11:12
الفرنسي لوكاس هيرنانديز يحلم بحصد لقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز، أسباب انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، وذلك بعد الإعلان عن انضمامه بصورة رسمية إلى النادي الفرنسي.

وكشف النجم البالغ من العمر 27 عامًا في تصريحات نقلها موقع (psgtalk) عن أسباب انضمامه للباريسي، قائلًا: "باريس سان جيرمان يملك مشروعًا جذابًا، النادي يتطور ويتحسن كل عام، إنه الأفضل في أوروبا وربما الأفضل في العالم".

وتابع: "هذه الأمور تقنع اللاعبين وتدفعهم للوصول إلى هنا، أملك رغبة للفوز بكل شيء، ومتحمس للقتال من أجل حصد لقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان".

وأكمل: "أقنعني اهتمام باريس سان جيرمان ومشروعه وطموحاته، سأحاول أن أكون جزءًا من تاريخ النادي، لكن كي تصبح أسطورة عليك فعل كل شيء للفوز مع النادي الفرنسي، هذا ما حفزني للقدوم، أعتقد أن قرار الرحيل عن بايرن ميونخ كان صائبًا".

وتأتي هذه التصريحات لتزيد من غضب جماهير بايرن ميونخ، التي عبرت عن استيائها من رحيل لوكاس هيرنانديز، واصفة اللاعب الفرنسي بالخائن.

وسبق لمحمد شول، نجم بايرن ميونخ والمنتخب الألماني السابق، أن شن هجومًا لاذعًا على الفرنسي لوكاس هيرنانديز، مدافع العملاق البافاري، المنتقل حديثًا إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وكتب هيرنانديز رسالة وداعية إلى جماهير بايرن ميونخ عقب الرحيل إلى باريس سان جيرمان قائلًا: "أعزائي جماهير بايرن ميونخ، اليوم أودعكم بقلب مثقل؛ إذ اتخذت قراري بخوض تحدٍ جديدٍ بعد فترة من التفكير".

وسرعان ما رد شول على كلمات هيرنانديز الوداعية برسالة هجومية قصيرة، قال فيها: "لا أصدق أي كلمة مما تقول، إلى اللقاء". ويرى متابعون أن رسالة شول تعكس موقف جماهير بايرن ميونخ من المدافع الفرنسي، حيث وصفته باللاعب الخائن والذي قرر البحث عن الأموال في فرنسا.

جدير بالذكر أن هيرنانديز انضم إلى صفوف بايرن ميونخ عام 2019، ومنذ ذلك الوقت خاض مع العملاق البافاري 107 مواجهات، أحرز خلالها هدفين مع تقديم 8 تمريرات حاسمة؛ لكنه عانى من سلسلة إصابات كبيرة كان آخرها تلك التي تعرض لها مع المنتخب الفرنسي في مونديال قطر 2022.

شارك: