لوكاس هيرنانديز يعود إلى تدريبات بايرن ميونخ الجماعية

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 18:32
أرشيفية- الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الفرنسي لوكاس هيرنانديز، اليوم الثلاثاء، إلى التدريبات الجماعية لفريقه بايرن ميونخ الألماني، بعد غياب استمر لمدة 6 أشهر كاملة؛ بسبب خضوعه لعملية جراحية على مستوى الركبة، تعرض إليها في كأس العالم قطر 2022.

وسجل هيرنانديز اليوم حضوره بمركز تدريبات بايرن ميونخ وتدرب رفقة زملائه بشكل طبيعي، وبات جاهزا للمشاركة في المباراة الأخيرة بالموسم ضد كولن يوم السبت المقبل في ختام مسابقة "البونديسليغا"، بعد أشهر طويلة من العلاج وإعادة التأهيل بالنادي.

وأعرب الدولي الفرنسي عن سعادته بالعودة إلى التدريبات عبر منشور في حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، وكتب: "سعيد بالعودة إلى التدريبات الجماعية بعد إصابتي"؛ كما رحب النادي البافاري بعودة اللاعب بمنشور آخر جاء فيه: "يا هلا بالغالي.. كلنا سعداء بعودته يا لوكاس كحال بافار (بينجامين)" الذي ظهر مع هيرنانديز في الصورة المرفقة للمنشور.

وعانى هيرنانديز من شبح الإصابات منذ انضمامه إلى النادي البافاري، وكانت المرة الأخيرة خلال المباراة الأولى للمنتخب الفرنسي في مونديال قطر ضد المنتخب الأسترالي، حين اضطر لمغادرة الملعب بعد أقل من ربع ساعة عن بداية اللقاء بعد تمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى.

وشارك صاحب الـ27 عامًا مع بايرن هذا الموسم قبل إصابته في 11 مباراة سجل خلالها هدفا وصنع آخر، قبل أن يخلفه الكندي ألفونسو ديفيس في الجهة اليسرى من خط الدفاع، لكنه يغيب في الوقت الحالي بسبب تعرضه لإصابة هو الآخر، حاله حال الحارس مانزويل نوير الذي يواصل عملية إعادة التأهيل.

جدير بالذكر أن بايرن سيلعب مباراة كولن الحاسمة يوم السبت، ومصيره في التتويج بلقب الدوري الألماني معلق بنتيجة مباراة المتصدر الحالي بوروسيا دورتموند ضد ماينز؛ إذ يتعين على بايرن الفوز وتعثر الفريق الأصفر من أجل حصد اللقب الـ33 في تاريخه.

شارك: