تقارير | مانشستر سيتي يقترح صفقة تبادل مثيرة على بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-22 20:38
مانشستر سيتي يخطط للتخلص من البرتغالي جواو كانسيلو عبر بوابة جوشوا كيميتش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن رغبة مانشستر سيتي الإنجليزي في عقد صفقة تبادلية مع بايرن ميونخ الألماني، يمنح من خلالها العملاق البافاري الحق في الاحتفاظ بخدمات البرتغالي جواو كانسيلو.

وبحسب موقع "سبورت سكيدا"، فإن مانشستر سيتي اقترح الحصول على خدمات جوشوا كيميتش لاعب خط وسط بايرن ميونخ، في صفقة تبادلية مع كانسيلو، دون الحصول على رد حتى اللحظة من العملاق البافاري.

ويرى مانشستر سيتي في كيميتش، البديل الأمثل للمخضرم إلكاي غوندوغان، حتى إن وافق الأخير على تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي، والذي ينتهي في الثلاثين من يونيو/ حزيران المقبل.

ومن غير المتوقع أن يوافق بايرن ميونخ على مقترح مانشستر سيتي، حيث ينظر إلى كيميتش البالغ من العمر 28 عاماً، كجوهرة لا تمس في "أليانز أرينا".

ولا يبدو مان سيتي النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع كيميتش، حيث كشفت مصادر عدة سابقة عن رغبة برشلونة في الحصول على خدماته، من أجل تشكيل الثنائية الحلم في خط الوسط برفقة الهولندي فرينكي دي يونغ.

وتشكل هذه الأنباء جرس إنذار لبايرن ميونخ من أجل الإسراع في تجديد عقد نجم وسطه، الذي ينتهي صيف عام 2025، وتبلغ قيمته في الوقت الراهن 80 مليون يورو.

جدير بالذكر أن كيميتش خاض مع بايرن ميونخ 46 مواجهة هذا الموسم في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 7 أهداف مع تقديم 11 تمريرة حاسمة، بإجمالي 3962 دقيقة لعب.

شارك: