صراع بين بايرن ميونخ وسان جيرمان من أجل لوكاس هيرنانديز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 13:28
الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد هيربرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم للموسم الحالي 2022-2023، أن إدارة النادي البافاري ستقاتل من أجل تجديد عقد المدافع الفرنسي الدولي لوكاس هيرنانديز، وسط اهتمام متزايد من جانب باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لضمه.

وأضاف خلال مداخلة في برنامج "BILD " التلفزيوني الذي تبثه محطة "بيلد تي في" أن بطل الدوري الألماني في المواسم الـ11 الماضية، يتطلع لتجديد عقد المدافع هيرنانديز، حيث قال: "عندما ترى لوكاس خلال احتفالنا بلقب الدوري في ميونخ، لا يتسرب إليك الشعور بأنه لا يشعر بالسعادة هنا".

ووسط اهتمام متزايد من جانب باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لضمه قال هاينر: "نحن في محادثات، هو لاعب جيد للغاية، ويلائمنا تمامًا، بالطبع نرغب في الإبقاء عليه لفترة طويلة".

من جانبها كشفت صحيفة بيليد الألمانية أن إدارة النادي البافاري قدمت عرضًا لهيرنانديز تتضمن تمديد عقده لثلاثة مواسم، بينما وصله عرض ضخم من باريس سان جيرمان يمتد لخمسة مواسم.

وأضافت الصحفية أن مفاوضات الدولي الفرنسي مع فريق العاصمة باريس جعلت إدارة بايرن ميونخ بتقديم عرض جديد أبدى فيه استعداده لتمديد عقد اللاعب لموسم رابع لضمان استمراره.

وكان هيرنانديز ابن الـ 27 عامََا قد انضم إلى بايرن ميونخ صيف 2019 قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 80 مليون يورو ويمتد عقده حتى نهاية الموسم القادم وتحديدًا صيف 2024.

ويغيب هيرنانديز عن الملاعب منذ نوفمبر/ تشرين الثاني، بسبب إصابة بتمزق في الرباط الصليبي تعرض لها خلال المشاركة مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022 في قطر، وعاد إلى التدريبات منذ الأيام الأخيرة من شهر مايو/ أيار الماضي.

وفي سياق آخر؛ كشف هاينر أنه تحدث هاتفيًا مع أوليفر كان الرئيس التنفيذي السابق للنادي الأسبوع الماضي، وأنه يتوقع عودة المياه إلى مجاريها بين النادي وحارس مرماه السابق، بعدما أقاله بايرن ميونخ رفقة المدير الرياضي حسن صالح حميديتش من منصبيهما بشكل مفاجئ بعد ساعات من التتويج بلقب الدوري الألماني.

شارك: