لوكاس هيرنانديز يصر على الانضمام لسان جيرمان ضد رغبة توخيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 18:57
الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي اليوم الثلاثاء، في تقرير له أن لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ الألماني مستعد لقبول عرض باريس سان جيرمان والانضمام إليه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم استمرار عقده مع النادي البافاري حتى صيف عام 2024.

وأكد التقرير أن هيرنانديز يريد خوض تجربة جديدة خارج بايرن، وأنه يعطي باريس سان جيرمان الأولوية، إذ يصر النادي الباريسي على التعاقد معه لتعزيز الجبهة اليسرى من خط دفاعه، وهذا ضد رغبة مدربه الألماني توماس توخيل الذي يريد بقاءه بحُكم حاجته إليه في الموسم المقبل.

ويأمل هيرنانديز أن يتوصل مسؤولو سان جيرمان إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي النادي البافاري من أجل حسم الصفقة، بعدما أعطى النادي الباريسي موافقته النهائية لحمل ألوانه في الموسم المقبل، كما أشار التقرير إلى أن الدولي الفرنسي ليس مستعدًا للدخول في جدال مع ناديه الحالي، ويريد إتمام الصفقة في هدوء.

لوكاس هيرنانديز يريد الانضمام إلى باريس سان جيرمان

وكان توخيل قد تحدث عن مستقبل هيرنانديز في بايرن ميونخ، وأكد حاجته إليه في تصريحات أعقبت عودة اللاعب إلى تدريبات الفريق الجماعية بعد فترة طويلة من الغياب، وقال: "لقد سمعت بالأخبار التي تتحدث عن رحيل لوكاس، لقد تفاجأت بها، هو لاعب مهم جدًا في مشروعي وهو بمثابة القائد (داخل الملعب) بالنسبة لي".

من جهة أخرى، كانت إدارة بايرن تخطط لتمديد عقد هيرنانديز حتى صيف عام 2027، خاصةً أن أوليفر كان وحسن صالح حميديتش قد شرعا في المحادثات مع اللاعب؛ لكن إقالتهما من النادي مباشرةً بعد نهاية الموسم، قد عادت بالأمور إلى نقطة الصفر، مع تعزيز رغبة اللاعب في الرحيل لخوض تجربة جديدة مع سان جيرمان الذي يتابعه منذ أكثر من سنتين.

وضيّع هيرنانديز (27 عامًا) جزءًا كبيرًا من عمر الموسم المنصرم بسبب الإصابة التي تعرض لها في مستهل مشواره مع المنتخب الفرنسي بنهائيات كأس العالم قطر 2022، حين تعرض لقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى في مباراة أستراليا بالجولة الأولى من دور المجموعات؛ لكنه عاد مؤخرًا إلى التدريبات الجماعية؛ لكنه غاب عن المباراة الختامية للموسم ضد كولن.

شارك: