باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع لوكاس هيرنانديز حتى 2028

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-09 16:25
لوكاس هيرنانديز يرفع قميص باريس سان جيرمان (twitter/PSG)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن باريس سان جرمان، بطل فرنسا، اليوم الأحد تعاقده مع المدافع الدولي الفرنسي لوكاس هيرنانديز قادمًا من بايرن ميونخ الألماني بعقدٍ حتى العام 2028.

وجاء في بيان للنادي الباريسي على موقعه الرسمي أن الدولي الفرنسي "وقّع على عقد لمدة خمس سنوات"، ولم يكشف فريق العاصمة عن قيمة الصفقة؛ لكن تقارير إعلامية أشارت إلى أنها تتراوح بين 45 و50 مليون يورو.

نقل النادي عن اللاعب الذي يلعب ظهيرًا أيسر أو قلب دفاع قوله: "أنا متحمس جدًا، انتظرت مطولًا للانضمام إلى سان جيرمان وقد حصل ذلك أخيرًا. إنه يوم مميز لي، وأنا سعيد بوجودي هنا".

بات بطل العالم 2018 رابع صفقة للنادي هذا الصيف بعد الجناح الإسباني ماركو أسينسيو من ريال مدريد والمدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار من ميلان الإيطالي ولاعب الوسط الدولي الأوروغواياني الشاب مانويل أوغارتي من سبورتينغ البرتغالي، في تشكيلة المدرب الجديد الإسباني لويس إنريكي الذي خلف كريستوف غالتييه.

نشأ هيرنانديز (27 عامًا) في فريق الشباب مع أتلتيكو مدريد الإسباني وتم تصعيده إلى الفريق الأول في 2014 الذي حقق معه لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" 2018، قبل أن ينتقل إلى النادي البافاري في 2019، وحقق معه البوندسليغا أربع مرات ولقب دوري أبطال أوروبا 2020.

وغاب مدافع الديوك عن المنافسات منذ أن وقع ضحية لقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى في مستهل مباراة فرنسا الأولى في مونديال قطر 2022 ضد أستراليا في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

في سياق آخر، يُرتقب مصير النجم كيليان مبابي الذي يشكل حديث الميركاتو الصيفي بعد أن أعلن أنه لن يُفعّل خيار تمديد عقده مع سان جيرمان الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024، ما قد يدفع النادي إلى بيعه قبل أن يصبح لاعبًا حرًا.

شارك: