باريس سان جيرمان يوجه اهتمامه لنجم إنتر لتعويض مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 20:18
كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Facebook/Fabrizioromano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وجه اهتمامه لنجم نادي إنتر ميلان، الفرنسي ماركوس تورام من أجل خلافة نجمه الحالي كيليان مبابي، المرتقب رحيله.

وكان مبابي قد قرر الرحيل عن صفوف النادي الباريسي هذا الصيف، بعد أن رفض تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو القادم، وأشارت جميع المصادر الموثوقة بأن انتقاله إلى ريال مدريد بات محسومًا.

وفي أعقاب ذلك، تبحث إدارة سان جيرمان حاليًا عن البديل المناسب لخلافة هداف الفريق التاريخي، حيث وضعت قائمة مختصرة لبعض الأسماء التي يمكنها تعويض الفراغ الكبير الذي سيتركه اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا عند رحيله.

باريس سان جيرمان مهتم بضم نجم إنتر

ووفقًا لما أكدته صحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية، فإن باريس سان جيرمان يدرس التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي هذا الموسم، ماركوس تورام.

باريس يخطط لضم تورام

وأفادت الصحيفة بأن تورام البالغ من العمر 26 عامًا، انضم لقائمة اللاعبين المرشحين لخلافة مبابي في باريس بعد المستوى الذي قدمه هذا الموسم رفقة "النيراتزوري" وإسهامه في التتويج بلقب "الكالتشيو".

وانضم الدولي الفرنسي تورام إلى صفوف نادي إنتر ميلان في صفقة انتقال حرّ الصيف الماضي، قادمًا من نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

كما أكدت التقارير أن السعر الذي قد يدفع إدارة النادي الإيطالي للموافقة على بيع لاعبها يتراوح ما بين 55 و60 مليون يورو، وهو مبلغ سهل دفعه من جانب النادي الباريسي.

جدير بالذكر أن تورام قد شارك مع إنتر ميلان في 42 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات حتى الآن، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وتقديم 12 تمريرة حاسمة، فيما تمكن مبابي من تسجيل 43 هدفًا وصناعة 10 أهداف في 43 مباراة لعبها بقميص باريس سان جيرمان هذا الموسم بجميع المسابقات.

وإلى جانب تورام، ما زال المهاجم النيجيري لنادي نابولي، فيكتور أوسيمين هو الهدف الرئيس لباريس سان جيرمان، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، كما تضع إدارة نادي العاصمة الفرنسية، الدولي البرتغالي رافاييل لياو ضمن قائمة أولوياتها أيضًا من أجل تدعيم صفوف الفريق تحسبًا للموسم المقبل.

شارك: