إنريكي يرغب في ضم 5 لاعبين إلى باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-09 16:26
الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية الإسباني لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد، يرغب في ضم 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، لتعزيز صفوف الفريق قبل بدء الموسم الجديد.

وحسب "ديلي بوست" فإن قائمة المدير الفني الإسباني تضم الفرنسيين عثمان ديمبيلي وجول كوندي ثنائي برشلونة الإسباني اللذين يشكلان هدفًا رئيسيًّا في خطط المدرب الإسباني الذي خلف كريستوف غالتييه المُقال من منصبه.

ويرغب إنريكي في الظفر بخدمات هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، المطلوب بقوة في بايرن ميونخ الألماني، لتعزيز خط هجومه الموسم المقبل. ويخطط أيضًا للتعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وتشافي سيمونز من آيندهوفن الهولندي والذي سبق له اللعب مع النادي الفرنسي من قبل.

وأوضح التقرير أن باريس سان جيرمان أبرم صفقات في الفترة الماضية بتوصية من إنريكي، على غرار الواعد الإيطالي شير ندور في صفقة انتقال حر، والكوري الجنوبي لي كانغ إن القادم من مايوركا الإسباني.

جدير بالذكر أن هناك ثورة تعيشها أروقة باريس سان جيرمان بعد رحيل الثنائي المخضرم ليونيل ميسي وسيرخيو راموس، وحالة الغموض التي تسيطر على مستقبل نجوم آخرين أمثال كيليان مبابي ونيمار جونيور وماركو فيراتي.

وشهدت الفترة الماضية تعاقد الباريس مع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز من بايرن ميونخ والجناح الإسباني ماركو أسينسيو من ريال مدريد والمدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار من ميلان الإيطالي ولاعب الوسط الدولي الأوروغواياني الشاب مانويل أوغارتي من سبورتينغ البرتغالي.

شارك: