باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع لوكاس هيرنانديز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-25 15:47
الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، الخبير في سوق انتقالات اللاعبين، أن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي الموسم الماضي أبرم اتفاقًا مع لوكاس هيرنانديز، لاعب بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني.

وكتب رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر: "أبرم باريس سان جيرمان اتفاقًا شفهيًا بشأن الشروط الشخصية مع لوكاس هيرنانديز، ويأمل النادي في التقدم في المحادثات مع بايرن الأسبوع المقبل"، وأضاف: "لم يعد هيرنانديز منبوذًا من مجلس إدارة بايرن ميونخ  الجديد لأن الوضع واضح للغاية: تمديد العقد أو الرحيل الآن".

اتفاق شهفي بين باريس سان جيرمان ولوكاس هيرنانديز

وكانت وسائل إعلام فرنسية قد قالت إن بايرن ميونخ حدد قيمة هيرنانديز بـ 40 مليون يورو، بينما من المنتظر أن تتضح الصورة بشأن إمكانية حسم النادي الباريسي للصفقة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

من جانبها قالت صحيفة ليكيب الفرنسية إن المسؤولين في "بي إس جي" يثقون في عدم وجود عقبات في المفاوضات مع بايرن ميونخ لإتمام الصفقة، وأضافت أنه عقب رحيل النجم الإسباني سيرخيو راموس، يعمل النادي الفرنسي على تدعيم خط الدفاع، من خلال حسم صفقة ميلان سكرينيار من إنتر ميلان، وإتمام صفقة هيرنانديز.

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف 2019 بصفقة ضخمة قادمًا من أتلتيكو مدريد بصفقة قدرت أكثر من 80 مليون يورو ويمتد عقده إلى يونيو/ حزيران 2024.

وضيّع هيرنانديز (27 عامًا) جزءًا كبيرًا من الموسم المنصرم بسبب الإصابة التي تعرض لها في مستهل مشواره مع المنتخب الفرنسي بنهائيات كأس العالم قطر 2022، حين تعرض لقطع في الرباط الصليبي بركبته اليمنى في مباراة أستراليا بالجولة الأولى من دور المجموعات؛ لكنه عاد مؤخرًا إلى التدريبات الجماعية، رغم عدم مشاركته في المباراة الختامية للموسم ضد كولن.

شارك: