رونالدو يعلق على تعادل النصر مع باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-25 20:16
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

امتدح الدولي البرتغالي ونجم النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، أداء لاعبي فريقه، بعد التعادل السلبي أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال مباراة الفريقين الودية التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات الناديين للموسم الجديد.

وكتب رونالدو في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أداء جيد ضد فريق قوي، تستمر الاستعدادات قبل الموسم، ترحيب رائع من المعجبين هنا في اليابان".

رونالدو يشيد بتعادل النصر مع سان جيرمان

وحسم التعادل السلبي مباراة "العالمي" أمام سان جيرمان، والتي أقيمت على ملعب يانمار ناغاي في مدينة أوساكا اليابانية في بطولة اليابان الدولية خلال استعدادات الفريقين لموسم 2023-2024.

وخاض "العالمي" 5 مباريات ودية حتى الآن استعدادًا للموسم الجديد؛ إذ فاز في اللقاء الأول أمام ألفيرسا البرتغالي بهدفين دون رد، وانتصر في المباراة الثانية أمام نادي فارنزي بخمسة أهداف مقابل هدف.

وفي المباراة الثالثة خسر أمام سيلتا فيغو الإسباني بخماسية نظيفة، كما تلقى خسارته الثانية أمام بنفيكا البرتغالي بـ (4-1)، قبل أن يتعادل سلبيًا أمام سان جيرمان.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، والذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن" السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي وملحق دوري أبطال آسيا وكأس الملك سلمان للأندية العربية.

شارك: