النصر السعودي يفرض تعادلًا سلبيًا على باريس سان جيرمان وديًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-25 16:01
كريستيانو رونالدو من مباراة باريس سان جيرمان الودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل السلبي المواجهة الودية بين النصر السعودي ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي التي احتضنها ملعب ناغاي في مدينة أوساكا اليابانية مساء اليوم الثلاثاء.

ويشارك الفريقان في بطولة اليابان الدولية، التي تشهد مشاركة إنتر الإيطالي وسيريزو أوساكا الياباني، ضمن تحضيرات الأندية للموسم القادم 2023-2024.

وقاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النصر في المباراة، بينما قاد الدولي الإسباني ماركو أسينسيو القادم من ريال مدريد فريقه الجديد باريس سان جيرمان في المباراة.

ويلتقي النصر في مباراته الثانية بالبطولة أمام إنتر ميلان مساء يوم الخميس القادم، وستنطلق صافرة البداية عند الساعة الواحدة والربع ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وكان النصر أجرى معسكرًا تدريبيًّا في البرتغال خاض خلاله 4 مباريات ودية، أبرزها ضد سيلتا فيغو الإسباني وخسرها العالمي (0-5) وبنفيكا البرتغالي وخسرها (1-4).

في الجانب الآخر خاض باريس سان جيرمان مباراة واحدة قبل مواجهة النصر، كانت ضد مواطنه لوهافر وانتهت بفوز حامل لقب الدوري الفرنسي بهدفين دون رد.

وسيلتقي الفريق الفرنسي، الجمعة، بنظيره سيريزو أوساكا الياباني، ثم إنتر ميلان الإيطالي في الأول من أغسطس/ أب المقبل، كما سيخوض مباراة ودية أخرى في الثالث من أغسطس في كوريا الجنوبية.

شارك: