مبابي يثير مخاوف ريال مدريد بسبب "عدوى" غاريث بيل

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-13 16:49
كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أقرب أكثر من أي وقت مضى من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، بعدما أعلن رحيله عن النادي الباريسي، مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وكان الدولي الفرنسي قد أعلن في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي "X"، مغادرته لباريس سان جيرمان بعد 7 مواسم قضاها معه، وأكد فيه أن المباراة ضد أولمبيك ليون في نهائي كأس فرنسا ستكون الأخيرة له مع الفريق.

وقالت تقارير إعلامية إسبانية إن ريال مدريد قد يعلن عن صفقة مبابي، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الذي من المنتظر أن يلعبه في 1 يونيو/ حزيران القادم ضد بوروسيا دورتموند الألماني، في ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

مبابي يُقلق ريال مدريد بسبب "عدوى" غاريث بيل

وكشف موقع "Foot mercato" الفرنسي نقلًا عن برنامج "El chiringuito" الإسباني الشهير، أن مبابي قدم طلبًا غريبًا لإدارة ريال مدريد، والمتمثل في توفير ملعب غولف له بالقرب من المنزل الذي سيقيم به في العاصمة الإسبانية.

وكانت مصادر إعلامية إسبانية قد كشفت عن أن النجم الفرنسي قرر شراء منزل في منطقة "لاموراليخا" في العاصمة الإسبانية مدريد، مقابل 20 مليون يورو، مشيرة إلى أن هذا المنزل يقع بالقرب من مركز تدريبات الفريق الملكي "فالديبيباس".

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن الطلب المقدم من طرف الدولي الفرنسي أعاد إلى مسؤولي ريال مدريد كوابيس نجم الفريق السابق، غاريث بايل، الذي ابتعد تركيزه في المواسم الأخيرة مع "الميرنغي" عن كرة القدم، وأصبح مركزًا على ممارسة هوايته المفضلة بلعب الغولف.

ووصل الأمر ببيل إلى حد استفزاز عشاق ريال مدريد، عندما رفع علم منتخب بلاده ويلز، وأظهر فيه قائمة أولوياته، عندما كتب عليه: "ويلز، غولف، مدريد". ولعب بيل مع "الميرنغي" خلال الفترة ما بين 2013 و2022، تخللتها فترة إعارة لموسم واحد إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ليرحل بعدها إلى نادي لوس أنجلوس أف. سي الأمريكي، ولكنه لعب معه لستة أشهر فقط، قبل أن يعتزل كرة القدم في يناير/ كانون الثاني 2023.

ويتمنى عشاق ريال مدريد أن لا يسير مبابي على خطى بيل ويصب كل تركيزه على كرة القدم، ولكنهم قبل ذلك ينتظرون أولًا الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال النجم الفرنسي إلى العملاق الإسباني.

شارك: