كأس أريدُ | الوكرة يصعق قطر بثلاثية والريان يفوز على الشمال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 01:42
من مواجهة الوكرة وقطر في كأس أريدُ (X -alwakrah_sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقّق الوكرة فوزًا كبيرًا على قطر بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب الجنوب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة كأس أريدُ، لموسم 2023-24.

أحرز أيوب العسال هدف الوكرة الأول في الدقيقة (77)، ثم عزّز خالد منير النتيجة في الدقيقة (89)، قبل أن يختتم لوكاس سنسبري مهرجان الأهداف، بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة (91).

وقدّم الوكرة أداءً مميزًا في المباراة، وسيطر على مجرياتها منذ البداية وحتى النهاية، وحاول قطر تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة، لكن كل المحاولات باءت بالفشل، لينتهي اللقاء بفوز الوكرة بثلاثية نظيفة.


بهذه النتيجة، رفع الوكرة رصيده إلى 6 نقاط، وتقدم للمركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة، بينما تجمد رصيد قطر عند 4 نقاط، تراجع بها إلى المركز الخامس.

وفي لقاء آخر ضمن المجموعة الثانية، فاز الريان خارج أرضه 2-0 على الشمال، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الخور.

وسجّل الفريق المُلقب بـ"الرهيب"، الهدف الأول عن طريق النجم المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة (63)، وأضاف زميله رودريغو تاباتا الهدف الثاني في الدقيقة (66).
 

وشهدت المباراة إهدار الدولي المغربي، سفيان بوفال، ركلة جزاء لصالح فريقه الريان، كما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعب الشمال محمد الجابري.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الريان إلى 6 نقاط، متقدمًا للمركز الثالث في جدول ترتيب كأس أريدُ، متساويًا مع الدحيل المنقوص من مباراة، أمّا الشمال، فقد ظل رصيده من دون نقاط، في المركز الأخير.

شارك: