الوكرة

الصورة
الوكرة
Al Wakrah SC
استاد سعود بن عبدالرحمن

تأسَّس نادي الوكرة القطري عام 1959، ويقع مقره في المدينة التي يحمل اسمها، ويُعرَف بالعديد من الألقاب؛ أبرزها: السماوي والموج الأزرق، ومن أهم إنجازاته الحصول على لقب الدوري القطري مرتين 1999 و2001، وكأس ولي العهد 1999، وكأس الشيخ جاسم مرتين، وكأس نجوم قطر 2012، كما لعب نهائي كأس أمير قطر 6 مرات.

اللباس الرسمي

al wakra
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

استاد سعود بن عبدالرحمن

استاد سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، هو الملعب الذي يستخدمه نادي الوكرة في البطولات المحلية، وتبلغ طاقته الاستيعابية 12 ألف متفرج.

من مباراة الدحيل والسد ضمن منافسات الجولة 20 من دوري نجوم إكسبو (X DuhailSC) ون ون winwin
تعرض السد لخسارة مفاجئة أمام الدحيل بثلاثية مقابل هدف، بينما حقق العربي فوزًا مُقنعًا على الوكرة برباعية نظيفة، ضمن منافسات دوري نجوم إكسبو.
السد يقاتل من أجل استعادة لقب دوري نجوم قطر خلال الموسم الجاري (X/AlsaddSC) ون ون winwin
تشهد منافسات الأسبوع العشرين من دوري نجوم إكسبو قمة نارية بين السد متصدر الترتيب والدحيل حامل اللقب، وسط ترقب من الغرافة والريان والبقية.
مدرب العربي يونس علي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الوكرة (X/alarabi_club) وين وين winwin
أكد مدرب العربي يونس علي ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الوكرة، مؤكداً في الآن ذاته على صعوبة المواجهة أمام فريق من نخبة الأفضل.
مدرب الوكرة قبل مواجهة العربي في الجولة 20 من دوري نجوم إكسبو (alwakrahsc.qa) ون ون winwin
أبرز تصريحات مدرب الوكرة خوسيه مورسيا في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن مواجهة العربي ضمن منافسات الجولة 20 من دوري نجوم Expo.
جانب من مباراة الغرافة والعربي ضمن الـ19 عشر من دوري نجوم إكسبو (X / QSL)
الغرافة ينتزع فوزًا صعبًا من العربي بهدفٍ نظيف، ليُواصل مطاردة السد على عرش صدارة دوري نجوم إكسبو، بينما فاز الوكرة بخماسية على نادي قطر.