الأهلي يكتسح العربي وأم صلال يتجاوز معيذر في كأس أريدُ

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-11 22:01
من مباراة معيذر وأم صلال ببطولة كأس أريدُ (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب العربي بنتيجة 6-0، برسم الجولة الرابعة من بطولة كأس نجوم قطر "كأس أريدُ"، ليصعد إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط في جدول الترتيب، متقدمًا بفارق الأهداف على منافسه العرباوي، المتراجع إلى المركز الثالث.

ومنح سيّد الدوكالي التقدم مبكرًا للأهلي، وبالتحديد عند الدقيقة العاشرة، مستغلًا تمريرة حاسمة من زميله نافيد دوزنديه، وهو الهدف الذي انتهى عليه شوط المباراة الأول، وسط غياب للفرص الخطيرة من جانب العربي، الذي غاب عنه معظم نجومه.

وفي الدقيقة (51)، نجح الفرنسي عمر يانساني في تسجيل الهدف الثاني لفريقه الأهلي، بصناعة من جاسم محمد، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليوقع ثنائيته الشخصية في المواجهة، عند الدقيقة (54).

واستمر المد الهجومي للاعبي الأهلي، رغم التقدم بثلاثية نظيفة، لينجح يانساني في تسجيل الهدف الرابع وثلاثيته الشخصية في المواجهة، عند الدقيقة (73)، قبل أن يأتي الدور على التونسي نعيم السليتي ليسجل الهدف الخامس في الدقيقة (76).

وقبل لحظات من صافرة نهاية المواجهة، تمكن عبد الرشيد إبراهيم من تدوين الهدف السادس للأهلي، عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، وسط انهيار تام للاعبي العربي.

أندي ديلور يقود أم صلال للفوز على معيذر

لحساب الجولة ذاتها، عزز أم صلال صدارته للمجموعة الأولى، بفوزه المثير على معيذر بنتيجة 4-3، في مباراة أقيمت على ملعب سعود بن عبد الرحمان، حيث رفع الفريق البرتقالي رصيده إلى 10 نقاط، بينما بقي معيذر في المركز السادس والأخير من دون نقاط.

واكتسح أم صلال منافسه خلال الشوط الأول بثلاثية نظيفة، سجل منها الجزائري أندي ديلور ثنائية في الدقيقتين (14 و28)، قفز بها إلى صدارة هدافي البطولة برصيد 4 أهداف، بينما سجل مشعل الشمري الهدف الثالث في الدقيقة (35).

واستمر المد الهجومي لأم صلال في بداية شوط المباراة الثاني، وتمكن كينجي غوري من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة (50)، قاتلًا المواجهة في وقت مبكر، أمام فريق لم يقدم لاعبوه الشيء الكثير خلال خمسين دقيقة الأولى.

وفي الدقيقة (53) نجح الروماني دينيس أليبيك في تسجيل أول أهداف معيذر، قبل أن يعود اللاعب نفسه عند الدقيقة (86) ويسجل الهدف الثاني، ثم أضاف الفلسطيني جمال حمد الهدف الثالث عند الدقيقة (88) بطريقة جميلة.

شارك: