عمر مرموش يواصل تألقه مع فرانكفورت ويهز شباك ناديه السابق

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-25 23:07
المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت (X-@Eintracht)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف المهاجم المصري عمر مرموش هدف التعادل في الوقت القاتل، لينقذ فريقه آينتراخت فرانكفورت من الخسارة أمام فريقه السابق فولفسبورغ 2-2 الأحد، في ختام منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وشهدت المباراة تأخر فرانكفورت مرتين، بدايةً بهدف الفرنسي ماكسونس لاكروا بعد دقيقتين من صافرة البداية، قبل أن يدرك التعادل عبر فيليب ماكس إثر تمريرة من الفرنسي أوغو إكيتيكي المعار من باريس سان جيرمان (14)، وثم برأسية كيفين برينس (36)، ليعود النجم الدولي المصري مرموش ويسجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع بعد تمريرة من البديل الأمريكي تيموثي شاندلر.

وبات مرموش لاعبًا لا غنى عنه داخل غرفة ملابس النادي الألماني، ويتمتع بشعبية كبيرة، فبغض النظر عن حقيقة انضمامه قبل أشهر قليلة فقط، فإن لاعب وادي دجلة السابق بات من الأسماء المهمة داخل فريق النسور.

ولفت تألق مرموش أنظار الأندية الأوروبية الكبيرة، حيث كشفت تقارير صحفية عن رغبة أرسنال في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وسبق لمرموش اللعب في 3 أندية ألمانية في بداية رحلة احترافه، حيث انضم من وادي دجلة إلى فولفسبورغ في صيف عام 2017، وخرج على سبيل الإعارة لسانت باولي، كما لعب مُعارًا لشتوتغارت وترك الأخير في يوليو/ تموز الماضي، لينضم إلى فرانكفورت.

أرقام عمر مرموش مع أندية الدوري الألماني

وإجمالًا، شارك الدولي المصري مع فرانكفورت في 30 مباراة عبر كل المسابقات، وسجّل اللاعب صاحب الـ25 عامًا 15 هدفًا وقدّم 5 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، علمًا بأنه سجّل في أربع من مبارياته الخمسة الأخيرة.

من جانب آخر سجّل عمر مرموش 5 أهداف خلال 29 مباراة خاضها مع منتخب مصر منذ مشاركته الأولى عام 2021، وتأتي أهداف اللاعب الشاب في وقت مهم، حيث يستعد منتخب مصر لاستئناف مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وظهر عمر مرموش بشكل رائع مع منتخب مصر، في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، التي ودّعها الفراعنة من الدور ثمن النهائي، إذ كان اللاعب أحد أفضل نجوم أبناء النيل في البطولة القارية.

شارك: