مدرب فرانكفورت يحسم مشاركة عمر مرموش أمام برلين

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 21:49
المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت (X-@Eintracht)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يصل النجم الدولي المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، إلى ألمانيا حتى الآن، حسبما قاله المدرب دينو توبمولر في المؤتمر الصحفي الذي عُقِد اليوم الخميس بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

لعب مرموش صاحب الـ25 عامًا، مع منتخب مصر في مباراتيه ضد نيوزيلندا وكرواتيا، ضمن بطولة كأس عاصمة مصر الودية، يومي الجمعة والثلاثاء الماضيين.

مدرب فرانكفورت يتحدث عن مشاركة عمر مرموش أمام برلين

وقال توبمولر في مؤتمر صحفي يوم الخميس: "عمر مرموش لم يعد من مشاركته مع منتخب مصر حتى الآن، لكنه سيكون موجودًا في المران الأخير قبل مباراة يونيون برلين. إلى الآن لم أستقر بعد على التشكيل الذي سأواجه به يونيون برلين، ما زلنا ننتظر مرموش، لقد لعب مباراتين دوليتين بعدد دقائق 80 و90 دقيقة".

وأوضح مدرب آينتراخت فرانكفورت أن مشاركة الدولي المصري في مباراة يونيون برلين تعتمد على وجوده في المران الأخير وحالته البدنية، مشيرًا إلى أن مرموش لاعب هام وحاسم للفريق، وأنهم يعتمدون عليه بشكل كبير خلال المباريات الماضية.

يُعدّ آينتراخت فرانكفورت العدة لمواجهة يونيون برلين يوم السبت، في إطار الجولة 27 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، حيث من المقرر أن يُجري الفريق مرانه الأخير قبل المباراة يوم الجمعة.

وانتقل عمر مرموش إلى آينتراخت فرانكفورت الصيف الماضي قادمًا من نادي فولفسبورغ الألماني في صفقة انتقال حر، وتمكن الدولي المصري من تسجيل 15 هدفًا وتقديم 6 تمريرات حاسمة في 33 لقاءً لعبه مع فريقه الألماني هذا الموسم.

مرموش قد يكون بديل محمد صلاح في ليفربول

يحظى مرموش المتألق مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي 2023-2024 باهتمام "الريدز"، بالإضافة إلى فرق إنجليزية أخرى منبهرة بالمستوى الذي يقدمه اللاعب مع ناديه الألماني في الفترة الأخيرة، وهي أرسنال ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

وقد يكون مرموش بديل محمد صلاح في نادي ليفربول خلال الموسم القادم، خاصةً إذا ما رحل "أبو مكة" -مثلما يلقب، وقرر خوض تجربة احترافية جديدة خارج أسوار ملعب "أنفيلد رود" سواء أكان ذلك في الدوريات الأوروبية أو مع أحد الفرق السعودية المهووسة بفكرة التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة والتي قد تعرف قدوم نجوم جدد إلى دوري روشن للمحترفين.

شارك: