ليفربول مطالب بدفع مبلغ كبير للتعاقد مع بديل محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 15:24
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية أن نادي ليفربول مطالب بدفع مبلغ مالي ضخم من أجل التعاقد مع بديل محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويمتد عقد الملك المصري مع "الريدز" إلى غاية صيف 2025، إلا أن الدولي المصري قد يرحل عن صفوفه، خاصة بعدما أعلن مدربه الألماني يورغن كلوب مغادرة النادي الإنجليزي بعد نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

ويحظى محمد صلاح باهتمام بعض الفرق الأوروبية الكبيرة خلال الفترة الأخيرة، كما أنه يعد هدفًا رئيسيًا بالنسبة للعديد من فرق دوري روشن السعودي التي تريد انتدابه ضمن سياستها في استقطاب أفضل اللاعبين في العالم.

ليفربول مطالب بالإنفاق كثيرًا لضم بديل محمد صلاح

وكشف موقع "ONE FOOTBALLL" نقلًا عن صحيفة "SPORT BILD" الألمانية أن الدولي المصري عمر مرموش نجم نادي آينتراخت فارنكفورت هو المهاجم المستهدف من نادي ليفربول الذي ينظر إليه بوصفه بديل محمد صلاح في "الميركاتو" الصيفي القادم.

وأشار المصدر ذاته إلى أن آينتراخت فرانكفورت لا يمانع فكرة بيع مرموش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكنه يشترط الحصول على مبلغ يتراوح ما بين 50 و60 مليون يورو للتخلي عن خدمات لاعبه صاحب 25 عامًا سواء كان ذلك لفائدة ليفربول أو أحد الفرق الأخرى المهتمة بخدماته.

ويحظى مرموش المتألق مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي 2023-2024 باهتمام "الليفر"، بالإضافة إلى فرق إنجليزية أخرى منبهرة بالمستوى الذي يقدمه اللاعب مع ناديه الألماني في الفترة الأخيرة، وهي أرسنال ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

وانتقل عمر مرموش إلى آينتراخت فرانكفورت الصيف الماضي قادمًا من نادي فولفسبورغ الألماني في صفقة انتقال حر، وتمكن الدولي المصري من تسجيل 15 هدفًا وتقديم 6 تمريرات حاسمة في 33 لقاء لعبه مع فريقه الألماني هذا الموسم.

وقد يكون مرموش بديل محمد صلاح في نادي ليفربول خلال الموسم القادم، خاصة إذا ما رحل "أبو مكة" -مثلما يلقب-، وقرر خوض تجربة احترافية جديدة خارج أسوار ملعب "أنفيلد رود" سواء أكان ذلك في الدوريات الأوروبية أو مع أحد الفرق السعودية المهووسة بفكرة التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة والتي قد تعرف قدوم نجوم جدد إلى دوري روشن.

شارك: