توريس: صلاح أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول وسيقدم المزيد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-27 21:23
فرناندو توريس يعتبر أن المصري محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول (X:marca)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى الإسباني فرناندو توريس، نجم الريدز السابق، أن الدولي المصري محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول مُشيرًا إلى أنّه رغم كل ما قدّمه مع حمُر الميرسيسايد إلا أنه لا يزال لديه المزيد ليُقدمه برفقة الفريق.

وكان توريس وصلاح قد تزاملا في فريق تشيلسي، بينما كان الأخير يخطو خطواته الأولى في كرة القدم الإنجليزية في عام 2014، وظلّا على تواصل مُنذ ذلك الحين.

وأعرب فرناندو توريس عن انبهاره بالمستويات التي وصل إليها الفرعون المصري بعد انتقاله إلى "أنفيلد" في عام 2017، مؤكدًا أن صلاح أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول.

ومُنذ انتقال صلاح إلى ليفربول، تمكن النجم المصري من تسجيل 207 أهداف في 337 مباراة، ليحتل النجم المصري، المركز الخامس في قائمة أفضل هدافي الريدز على الإطلاق ويتفوق على العديد من مهاجمي النادي العظماء، بمن في ذلك توريس نفسه.

صلاح أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول

وقال توريس في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "نحن كُنا زملاء في تشيلسي وسعيد للغاية من أجله، لقد تواصلت معه أكثر من مرة وسعيد لأنه حطم جميع أرقامي القياسية".

وأضاف النجم البالغ من العمر 40 عامًا: "أتذكر عندما جاء إلى إنجلترا وكان يافعًا ولم يحصل على فرصة للمشاركة، ثم كان عليه الانتقال إلى إيطاليا ليثبت نفسه لأنه لاعب مميز".

وأردف : "يُمكنك أن ترى كل ما فعله بنفسه، في نظري هو أحد أفضل اللاعبين في آخر 10 سنوات، أقول ذلك دائمًا، صلاح لاعبي المفضل وأحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول وأضعه بين أفضل اللاعبين في العالم في السنوات العشرة الماضية".

وأكمل النجم الإسباني: "محمد صلاح أحد الأسباب الرئيسة في فوز ليفربول بالعديد من المباريات والبطولات في السنوات الماضية، أنا فخور به حقًا، أعلم مدى صعوبة الانتقال إلى إنجلترا ولكنه أثبت إمكاناته مع الوقت، كان يحتاج وحسب ناديًا مثل ليفربول يثق بقدراته، ونخن جميعًا رأينا كيف أظهر ما يُمكنه فعله".

وختم تصريحاته بالقول: "لقد كنت سعيدًا حقًا عندما وقّع عقده الجديد لمواصلة اللعب مع ليفربول في عام 2022، كما قلت أنا متأكد من أنه سيكون أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول، لقد فعل ذلك بالفعل ولكن لا يزال لديه أشياء كثيرة للقيام بها".

يُشار إلى أنّ صلاح ظهر بمستوى مميزًا مع ليفربول هذا الموسم، حيث أسهم النجم المصري في 34 هدفًا بواقع (21 هدف، 13 تمريرة حاسمة) خلال 32 مباراة بمُختلف المُسابقات.

شارك: