فرناندو توريس.. من "نينو" إلى "هالك"

2021-06-08 09:01
فرناندو توريس يظهر بصورة جديدة تعكس مواظبته على العمل داخل صالة الألعاب الرياضية (Getty)
Source
+ الخط -

أثار المهاجم الإسباني المعتزل فرناندو توريس الانتباه مع نشره صورة جديدة، تبرز التطور الحاصل على مستوى جسده وبنائه للعضلات، بعد عام ونصف من إنهاء مسيرته المهنية كلاعب لكرة القدم.


وأعلن توريس (36 عاما) اعتزاله كرة القدم قبل 18 شهرا، ليبدأ العمل ضمن الكادر الفني للفريق الثاني في أتلتيكو مدريد، وهي وظيفة سرعان ما نحاها جانبا لأسباب شخصية، حسب ما أورده الموقع الإلكتروني ليومية "ذا صن" البريطانية.

واستخدم توريس إحدى صوره الحديثة في إعلان شراكة بين نادي أتلتيكو مدريد وشركة شرق آسيوية، قبل شهر، وقد فاجأ متابعيه مع ظهوره بحالة جسدية لافتة، تعكس مواظبته على العمل داخل الصالة الرياضية، وعدم تأثره بفترة الإغلاق الكلي بسبب جائحة كورونا؛ لامتلاكه مجموعة من الصالات بالعاصمة الإسبانية مدريد، وفقا ليومية "آس".


ونشر توريس صورة جديدة، وفيها ظهر مرتديا قميصا خاصا بتدريبات "الجيمنازيوم" وقناع وجه للحماية من فيروس كورنا، مع وضوح تطور أكبر في حجم عضلاته، وهو أمر دفع البعض لوصف المهاجم السابق لأندية ليفربول وتشيلسي وأتلتيكو مدريد بهالك الجديد.

وتفاعل نشطاء عبر موقع "إنستغرام" مع صورة توريس الجديدة، فقال أحدهم: "يبدو في طريقه للالتحاق بمصارعة المحترفين"، فيما عقب آخر بالقول: "دائما ما ظهر كبيرا خلال حقبته في ليفربول، لكن هذا أكبر".

واشتُهر توريس خلال سنوات ممارسته لكرة القدم باسم "النينو" أي الطفل بالإسبانية، وقد كان جزءًا من تشكيلة إسبانيا الفائزة بكأس الأمم الأوروبية مرتين متتاليتين (2008، 2012) وكأس العالم "جنوب إفريقيا 2010".

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: