الدوري السعودي يضع شرطًا واحدًا للتعاقد مع محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 22:39
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (X/thisisanfield)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث تقرير صحفي عن إمكانية انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، الصيف المقبل.

ويرتبط محمد صلاح (31 عامًا) بتعاقد مع ليفربول، يمتد حتى نهاية الموسم الكروي المقبل 2023-24. ويُقال إن الدولي المصري يمثل هدفًا بارزًا لبطولة الدوري السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وبدا محمد صلاح قريبًا من الانضمام إلى نادي اتحاد جدة السعودي، الصيف الماضي، لكن ليفربول تمسك ببقاء لاعبه المصري، وهي حالة قد تتغير خلال الميركاتو الصيفي القادم، حسب ما ينوه إليه مراقبون.

وتشير تقارير صحفية إلى أن ليفربول قد يرحب ببيع بطاقة صلاح، الصيف المقبل، تجنبًا لإمكانية مغادرة اللاعب المصري "مجانًا" بعد مرور 12 شهرًا فقط.

في سياق متصل، ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن الأندية السعودية تظل مهتمة بالتعاقد مع صلاح، وأن الأمر يعتمد حاليًا على رغبة قائد منتخب مصر.

ومن المُتوقع أن يتحول الاهتمام السعودي إلى عروض ملموسة، في حال أبدى صلاح رغبته بالانضمام إلى كوكبة النجوم الناشطين ببطولة دوري روشن.

وباتت السعودية قبلة للكثير من نجوم كرة القدم العالميين خلال الأشهر الماضية، وتحديدًا منذ انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، في نافذة الانتقالات الشتوية 2023.

وأعقب وصول رونالدو، انضمام نجوم عالميين آخرين، على غرار البرازيلي نيمار جونيور والفرنسي كريم بنزيما والجزائري رياض محرز والسنغالي ساديو ماني.

ومن المُنتظر أن يتواصل الاستثمار السعودي في سوق الانتقالات العالمية، الصيف القادم؛ حيث يجزم مراقبون برغبة القائمين على دوري روشن في ضم أسماء مهمة، على غرار صلاح والبلجيكي كيفين دي بروين.

محمد صلاح و7 مواسم من النجاح في ليفربول

يقضي محمد صلاح موسمه السابع تواليًا في ليفربول، الذي انضم إليه صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، مقابل أكثر من 40 مليون يورو.

وتمكن صلاح من فرض نفسه عنصرًا مهمًّا وركيزةً لا غنى عنها في تشكيلة ليفربول، خلال المواسم الماضية. وقد أسهم اللاعب المُلقب بـ"الملك المصري" في تتويج "الريدز" بألقاب مهمة، على غرار دوري أبطال أوروبا موسم 2018-19 والدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2019-20.

وإجمالًا، خاض محمد صلاح 341 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات، مُسجلًا 210 أهداف، ويحتل الدولي المصري المركز الخامس على سلم الهدافين التاريخيين للنادي الإنجليزي.

شارك: