عمر مرموش يكشف مميزات اللعب بجانب محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 00:14
ثنائي منتخب مصر محمد صلاح وعمر مرموش (X/CAF_Online)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر النجم المصري عمر مرموش (25 عامًا)، مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن شعوره بالفخر من مزاملة محمد صلاح، نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي، في المنتخب المصري.

وخاض مرموش، نجم منتخب مصر الأول، تجربة مميزة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 الأخيرة، تاركًا بصمة إيجابية رغم خروج الفراعنة من البطولة، حيث ودّعها بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي، في سيناريو مخيب للجماهير المصرية.

عمر مرموش يعدد مميزات اللعب بجوار محمد صلاح

وصرّح مرموش عبر حساب الدوري الألماني على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "اللعب مع محمد صلاح؟! إنه لشرف عظيم اللعب مع واحد من أفضل لاعبي الكرة في العالم، أتعلم من صلاح ليس في الملعب فقط، بل خارجه أيضًا. أتعلم منه كيف يعمل بجد وكيف يكون شخصًا محترفًا وكيف ينام".

وأضاف اللاعب المصري الشاب: "دائمًا أحاول التحدث مع صلاح والاستفادة من خبراته في المباريات، وكيف أتطور. إنه مصدر إلهام هائل لي ولجميع اللاعبين في المنتخب، وجوده في المنتخب الوطني يُؤثر في جميع اللاعبين بشكل إيجابي، فهو يُلهمنا ويُحفزنا على تقديم أفضل ما لدينا".

وشارك مرموش في 4 مباريات مع المنتخب المصري خلال كأس أفريقيا الماضية، وسجّل خلالها هدفًا هامًا ضد غانا وصنع آخر لزملائه. تميّز أداء النجم المصري بالسرعة والمهارات الفنية العالية، وكان أحد أهم العناصر الهجومية في المنتخب.

وتُشير تقارير صحفية إلى صراع محتدم بين ليفربول وأرسنال لضم عمر مرموش، كما يعد واحدًا من المرشحين لتعويض الرحيل المتوقع لمواطنه صلاح في النادي الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

مرموش يواصل التألق مع كتيبة آينتراخت فرانكفورت

تمكن عمر مرموش من خطف الأضواء في أول مواسمه بالدوري الألماني، مع ناديه آينتراخت فرانكفورت بفضل العروض الجيدة التي يقدمها، بالإضافة إلى تحقيقه أرقامًا مميزةً في جميع المسابقات التي يشارك فيها خلال الموسم الحالي 2023-2024.

ونجح الدولي المصري في تسجيل 15 هدفًا وتقديم 6 تمريرات حاسمة في 33 لقاءً شارك بهم مع ناديه الألماني ضمن جميع البطولات خلال الموسم الجاري، ليسهم بذلك في تسجيل آينتراخت فرانكفورت لـ 21 هدفًا.

شارك: