ليفربول يستجيب لطلبات فرانكفورت بشأن عمر مرموش

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-30 17:29
محمد صلاح يتوسط نجوم المنتخب المصري المشارك في كأس أمم أفريقيا (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع النجم المصري عمر مرموش (25 عامًا)، في ظل الغموض الذي يسيطر على لاعبه الحالي محمد صلاح، مع تبقي عام وحيد في عقد الأخير، بالتزامن مع الاهتمام الكبير الذي تقدمه أندية دوري روشن السعودي للظفر بخدماته.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، فإن ليفربول يستهدف التعاقد مع مرموش لاعب خط وسط آينتراخت فرانكفورت الألماني، في إطار مساعي النادي الإنجليزي لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق لليفربول رفض عرضٍ بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، للتخلي عن محمد صلاح لصالح الاتحاد السعودي الصيف الماضي، لكن مع تبقي عام وحيد على عقد النجم المصري، فإن النادي الإنجليزي قد يجد نفسه مجبرًا على عرض صلاح للبيع خشية فقدانه بصورة مجانية بعد عام.

ليفربول يلاحق عمر مرموش

بحسب صحفية "دايلي ميل"، فإن ليفربول رصد مبلغًا ماليًّا تقدر قيمته بنحو 52.2 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع عمر مرموش البالغ من العمر 25 عامًا.

قدم عمر مرموش موسمًا رائعًا مع فرانكفورت في الدوري الألماني، بعد الوصول إليه الصيف الماضي في صفقة مجانية قادمًا من فولفسبورغ.

وسجل النجم المصري 10 أهداف، مع تقديم 6 تمريرات حاسمة لآينتراخت فرانكفورت، الذي يحتل المركز السادس في البوندسليغا، وسط توقعات بعدم رفض الفريق الألماني التخلي عن نجمه المصري، خاصة أن الظفر بخدماته جاء بصورة مجانية قبل عام.

ولعب عمر مرموش جنبًا إلى جنب مع محمد صلاح في صفوف المنتخب المصري، الذي ودع منافسات كأس أمم أفريقيا الأخيرة من دور الـ 16، بعد السقوط بركلات الترجيح 7-8 أمام جمهورية الكونغو إثر التعادل الإيجابي 1-1.

ويشكل رحيل صلاح عن صفوف ليفربول ضربة موجعة للنادي الإنجليزي، بالنظر إلى تأثيره الكبير طوال السنوات الماضية، حيث خاض مع الريدز 337 مباراة أحرز خلالها 207 هدفًا، ما يعني أن مسؤولية كبيرة تقع على عاتق عمر مرموش من أجل تعويض مواطنه المتألق في صفوف ليفربول.

جدير بالذكر أن ليفربول يحلم بحصد لقب الدوري الإنجليزي الذي يحتل المركز الثاني في ترتيبه، بفارق الأهداف عن المتصدر أرسنال، من أجل توديع مدربه الألماني يورغن كلوب بصورة مثالية، بعد إعلانه الرحيل في نهاية الموسم.

شارك: