أخبار كأس أمم أفريقيا

ريغوبرت سونغ خلال فترة تدريبه منتخب الكاميرون (Getty) ون ون winwin
الاتحاد الكاميروني لكرة القدم يعلن عن انفصاله عن ريغوبير سونغ وجميع أعضاء طاقمه الفني بسبب النتائج المتواضعة في "كان 2024".
وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب الأول لكرة القدم ون ون winwin
عُين مدرب جديد في إدارة منتخب المغرب الأول، بعد إخفاق الفريق في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار؛ حيث ودع "أسود الأطلس" المنافسات من ثمن النهائي.
المدرب المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني لفريق ريال مايوركا الإسباني ون ون winwin
بعد رحيله عن تدريب منتخب مصر، خاض المدرب المكسيكي خافيير أغيري مغامرتين مع ليغانيس ومونتيري، قبل أن يحقق نجاحًا تاريخيًّا صحبة ريال مايوركا.
رضوان جيد يكشف لـwinwin حقيقة شطبه من قوائم الحكام لدى كاف جيد ون ون winwin
الحكم المغربي رضوان جيد يوضح في تصريحات خاصة لموقع winwin حقيقة قرار استبعاده من قبل "الكاف"، بعد رفضه قيادة مباراة بكأس أمم أفريقيا 2024.
تراجع مستوى حكيمي مع باريس سان جيرمان (Getty) ون ون winwin
تحدثت تقارير إعلامية فرنسية عن تراجع مستوى حكيمي مع نادي باريس سان جيرمان، وذلك منذ عودته من مشاركة "مخيبة" مع منتخب بلاده المغرب في كأس أمم أفريقيا 2024.
أنتوني ماندريايعلق على رحيل جمال بلماضي (Getty) ون ون winwin
حارس مرمى نادي كان الفرنسي والمنتخب الجزائري أنتوني ماندريا يعلق على لاحيل جمال بلماضي من تدريب "الخضر" ويعود إلى الإقصاء المبكر من "الكان".
أرشيفية - الجزائري أدم وناس مهاجم نادي ليل الدوري الفرنسي (Getty) ون ون winwin
الجزائري آدم وناس مهاجم نادي ليل الفرنسي كان من بين المستفيدين القلائل من إخفاق منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.
جدل كبير بشأن موعد كأس أفريقيا 2025 (Getty) ون ون winwin
الكونغولي فيرون موسينغو أومبا، الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، يعيد الجدل بشان موعد كأس أفريقيا 2025 المقررة في المغرب.
الكاف يعفي ليبيا من الدور التمهيدي المؤهل لكأس أفريقيا 2025 (winwin) ون ون
الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يتخذ قرارًا حاسمًا، بشأن منتخب ليبيا قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 المقبلة في المغرب.
اتفاق مبدئي حول موعد إقامة نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 (Getty) ون ون winwin
تقارير صحفية تكشف، اليوم الإثنين، عن وجود اتفاق مبدئي بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد المغربي حول موعد كأس أمم أفريقيا 2025 المقبلة.
ياسين بونو حارس منتخب المغرب ونادي الهلال السعودي (X/Alhilal_FC) ون ون winwin
ياسين بونو حارس منتخب المغرب يكشف المزيد من الأسرار حول المعركة التي جمعت بين لاعبي منتخب "أسود الأطلس" والكونغو الديمقراطية في كأس أمم أفريقيا 2024
وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي (Facebook/Equipe du maroc) وين وين winwin
أثارت تصريحات وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، غضبًا واسعًا بين الجماهير بعد خروجه الإعلامي الأخير في قناة الرياضية المغربية.