أخبار كأس أمم أفريقيا

تأجيل موعد بطولة كأس أفريقيا 2025
قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل كأس أفريقيا 2025 التي كانت مقررة في الصيف إلى مطلع عام 2026 بسبب تزامنها مع مونديال الأندية.
محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي ون ون winwin
آخرها تأجيل انضمامه إلى المعسكر.. "winwin" يُسلط الضوء على مواقف أكدت حصول محمد صلاح على "تمييز" و"معاملة خاصة" في منتخب مصر.
المغرب يحتضن كأس أمم أفريقيا 2025 (Cafonline.com) winwin
3 سيناريوهات تحدد موعد بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 المقررة إقامتها في المغرب، والاتحاد المغربي ينتظر قرارًا نهائيًّا من الكاف والفيفا للفصل في الموضوع.
هيونج مين سون ومحمد صلاح لاعبا توتنهام وليفربول (Sky Sports)
لعنة كأسي أفريقيا وآسيا تطارد صلاح وسون في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقيهما ليفربول وتوتنهام هوتسبير.
لقب كأس أمم إفريقيا .. من الأقرب لنيله في نسخة 2024؟ (Getty) وين وين winwin
تحدث مصدر رسمي إلى "winwin" بخصوص موعد كأس أمم أفريقيا بالمغرب؛ حيث تتضارب الأنباء بخوص إمكانية إقامة البطولة صيف 2025 أو شتاء 2026.
المغرب يحتضن كأس أمم أفريقيا 2025 (Cafonline.com) winwin
الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يجتمع في الرباط من أجل الفصل في الموعد النهائي لإقامة بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 المقررة إقامتها بالمغرب.
خاص | هل يعود هداف كأس أفريقيا إلى منتخب المغرب؟ (X/@Badro_Ma) ون ون winwin
مصادر خاصة لموقع winwin تشير إلى احتمالية عودة هداف المنتخب المغربي في كأس أفريقيا 2004 لمنتخب أسود الأطلس مدربًا في الجهاز الفني.
المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر (facebook/EFA) وين وين winwin
تعرض الاتحاد المصري لكرة القدم لصدمة قوية خلال الساعات الماضية، إثر تمسك المدير الفني السابق لمنتخب مصر، البرتغالي روي فيتوريا، بالحصول على كامل قيمة عقده.
المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (X/KKrrish27) ون ون winwin
يواجه سفيان أمرابط أزمة كبيرة مع مانشستر يونايتد مما يعزز من فرص رحيله عن "أولدترافورد" بنهاية الموسم الجاري، بعد خروجه من حسابات الجميع.
لعنة تطارد نجوم منتخب المغرب بعد مونديال قطر 2022 (X/@EnMaroc) ون ون winwin
winwin يتطرق إلى تراجع مستوى نجوم منتخب المغرب الكبار بعد الإنجاز التاريخي الذي حققوه في كأس العالم 2022 وما السبب في ذلك.
مدرب ليبيا يسعى للحفاظ على سجله بلا هزيمة أمام توغو (winwin) ون ون
الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" مدرب ليبيا يتطلع للحفاظ على نتائجه الإيجابية مع منتخب فرسان المتوسط، عند مواجهة توغو وديًا.
منتخب الكاميرون ودع منافسات كأس أمم أفريقيا 2024 من ثمن النهائي ون ون winwin
أزمة كبيرة تواجهها كرة القدم الكاميرونية، وقد يدفع ثمنها منتخب الكاميرون الذي بات مُهددًا بالغياب عن نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 و2027.