نجم الجزائر تحت مجهر العملاق بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-07 01:33
أرشيفية - نجوم منتخب الجزائر قبل انطلاق المباراة الودية ضد بوليفيا (X/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية أن نجم الجزائر ولاعب نادي آينتراخت فرانكفورت فارس شايبي بات تحت مجهر عملاقي كرة القدم الألمانية بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.

ويخوض نجم الجزائر أول مواسمه في الدوري الألماني بعدما انضم إلى صفوف آينتراخت فرانكفورت الصيف الماضي قادمًا من نادي تولوز الفرنسي في صفقة قُدّرت قيمتها بـ 10 ملايين يورو، وبعقدٍ يمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2028.

ويعد الدولي الجزائري شايبي واحدًا من المواهب التي يعول عليها منتخب "الخضر" خلال السنوات القادمة، علمًا بأنه حمل قميصه في 8 مناسبات، وتمكن من تسجيل هدفين اثنين منذ تلقيه أول استدعاء لتمثيل ألوانه في مارس/ آذار 2023.

نجم الجزائر شايبي محل اهتمام بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

وكشف موقع "la gazette du fennec" الجزائري الناطق بالفرنسية عن أن شايبي يحظى باهتمام كبير من عملاقي كرة القدم الألمانية بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، موضحًا أن الفريقين يتابعان خطواته بسبب تألقه مع ناديه آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي 2023-2024.

ووفقًا لذات المصدر فإن الفريق البافاري ومعه بوروسيا دورتموند قد أرسل كل منهما، يوم الجمعة الماضي، مراقبين للمتابعة وتدوين ملاحظات حول الأداء الذي قدمه نجم الجزائر شايبي في مباراة فريقه أمام فيردر بريمن ضمن الجولة 28 من الدوري الألماني.

وشارك شايبي في 84 دقيقة خلال مباراة فريقه آينتراخت فرانكفورت ضد ضيفه فيردر بريمن، واكتفى بالتعادل معه بنتيجة (1-1).

بايرن ميونخ يراقب نجم الجزائر منذ أشهر 

وأوضح الموقع الجزائري أن نادي بايرن ميونخ يراقب شايبي منذ أشهر، ومعجب بالعروض والمستويات التي يقدمها اللاعب مع ناديه آينتراخت فرانكفورت خلال هذا الموسم على المستويين المحلي والقاري.

وزاد إعجاب النادي البافاري بالدولي الجزائري شايبي في المباراة التي فاز بها آينتراخت فرانكفورت بنتيجة (5-1) على بايرن ميونخ هذا الموسم، والتي قدّم فيها شايبي تمريرتين حاسمتين.

جدير بالذكر أن نجم الجزائر شايبي شارك في 34 مباراة ضمن جميع البطولات مع ناديه آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الجاري 2023-2024، وتمكن من تسجيل 3 أهداف، علاوة على إلى منح 12 تمريرة حاسمة إلى زملائه، ليسهم بذلك في تسجيل الفريق الألماني 15 هدفًا في جميع المسابقات التي يشارك فيها.

شارك: