نجم الجزائر ضمن أغلى 5 لاعبين من دون ناد في العالم

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 01:25
أرشيفية - الإسباني ديفيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق (X/D_DeGea)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل نجم الجزائر أندي ديلور حضوره ضمن قائمة أغلى اللاعبين الذين لا ينتمون إلى أي فريق في العالم، خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وقام الدولي الجزائري ديلور شهر فبراير/ شباط الماضي بفسخ عقده مع نادي أم صلال القطري، وذلك بعد أشهر قليلة من انضمامه إلى صفوفه، وتحديدًا في "الميركاتو" الصيفي الماضي.

وكانت تقارير إعلامية قد قالت بأن نادي أم صلال فسخ عقد ديلور بسبب معاناة الدولي الجزائري من مشاكل صحية، إلا أن صحيفة "ليكيب" الفرنسية نفت هذا الأمر جملة وتفصيلًا، وكشفت بأن اللاعب يوجد في حالة صحية جيدة، ويطمح للتوقيع في أحد الفرق الفرنسية الموسم المقبل.

نجم الجزائر ديلور ثاني أغلى لاعب من دون فريق في العالم

ونشر موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في شؤون سوق الانتقالات، قائمة لأغلى اللاعبين الذين من دون ناد خلال الموسم الحالي، واحتل نجم الجزائر ومهاجم نادي أم صلال السابق ديلور المركز الثاني في هذه القائمة.

وتبلغ القيمة السوقية للمهاجم ديلور 4 ملايين يورو، حسب الموقع المتخصص في سوق الانتقالات، رغم أنه من دون فريق بعد فسخه لعقده مع نادي أم صلال، واكتفائه بالتدرب مع نادي أجاكسيو الفرنسي حاليًّا.

نجم الجزائر ديلور ضمن "توب 5" لأغلى اللاعبين من دون ناد في العالم 

واحتل المركز الأول في قائمة أغلى اللاعبين من دون ناد في العالم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد السابق، بقيمة تسويقية تقدر بـ 5 ملايين يورو، ويوجد دي خيا من دون ناد بعدما قرر "الشياطين الحمر" عدم تجديد عقده الصيف الماضي.

المركزاللاعبالقيمة السوقيةالفريق السابق
1الإسباني ديفيد دي خيا5 ملايين يورومانشستر يونايتد الإنجليزي
2الجزائري أندي ديلور4 ملايين يوروأم صلال القطري
3البرتغالي شيكا3 ملايين يوروستاد رين الفرنسي
4المغربي - الهولندي أنور الغازي2.5 مليون يوروماينز الألماني
5الأنغولي هيلدر كوستا2 مليون يوروليدز يونايتد الإنجليزي

جدير بالذكر أن ديلور -ورغم فسخه لعقده مع أم صلال- إلا أن مشواره مع الفريق القطري لم يكن سيئًا، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة في 12 مباراة لعبها معه ضمن دوري نجوم إكسبو.

وأسهم ديلور كذلك في تتويج ناديه السابق أم صلال بلقب كأس أريدُ خلال الموسم الحالي 2023-2024، بعدما سجل له 8 أهداف كاملة في هذه المسابقة.

ويشار كذلك إلى أن نجم الجزائر ديلور شارك مع منتخب "الخضر" في 15 مباراة دولية، واستطاع تسجيل هدفين اثنين، ومنح تمريرة حاسمة لزملائه.

شارك: