الجزائري آدم وناس ينجو من السيناريو الأسوأ مع ناديه ليل

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-05 21:48
أرشيفية - الجزائري آدم وناس مهاجم نادي ليل الفرنسي (X/Ou11nas)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجا الدولي الجزائري آدم وناس من السيناريو الأسوأ مع ناديه ليل الفرنسي، وذلك بعدما سادت بعض المخاوف حول إمكانية غيابه لفترة طويلة عن الملاعب، بعد تعرضه لإصابة جديدة في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي.

وعاد آدم وناس إلى جو المنافسة مع فريقه ليل يوم 17 مارس/ آذار الماضي، ولعب 6 دقائق فقط ضمن المباراة التي خاضها ناديه ضد ستاد بريست في الجولة 26 من الدوري الفرنسي، ودخل النجم الجزائري مواجهة ليل أمام لانس، يوم 29 مارس ضمن الجولة 27 من "ليغ 1" بديلًا، ولكنه اكتفى بالمشاركة في 9 دقائق، ليغادر أرضية الملعب بعدها بسبب معاناته من مشاكل في الركبة.

وغاب وناس عن معسكر منتخب بلاده الجزائر الأخيرة نظرًا لمعاناته من إصابة عضلية وعدم جاهزيته، وهو ما دفع بالمدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش إلى عدم استدعائه للمشاركة في المبارتين الوديتين ضد بوليفيا وجنوب أفريقيا.

مدرب ليل يؤكد جاهزية آدم وناس للمشاركة أمام مارسيليا

وبدد البرتغالي باولو فونسيكا مدرب نادي ليل جميع المخاوف التي حامت حول الإصابة الجديدة التي تعرض لها لاعبه آدم وناس في مباراة لانس الماضية، ضمن الجولة 27 من الدوري الفرنسي، وأكد بأن الدولي الجزائري جاهز للمشاركة، اليوم الجمعة، في المباراة ضد أولمبيك مارسيليا في الجولة 28 من ذات المسابقة.

آدم وناس حاضر في قائمة ليل ضد مارسيليا

وأوضح المدرب فونسيكا أنه استدعى وناس ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في المواجهة بين فريق الشمالي الفرنسي ومارسيليا، وقال في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق إقامة اللقاء: "لقد شارك (وناس) في التدريبات مع الفريق، هو موجود في القائمة، وجاهز للمباراة ضد مارسيليا".

يشار إلى أن وناس عانى من بعض المشاكل البدنية والإصابات التي حرمته من المشاركة في عدد من المباريات مع ناديه خلال الموسم الحالي 2023-2024، واكتفى الدولي الجزائري بخوض 21 لقاءً في جميع المسابقات، وسجل هدفًا واحدًا فقط.

وتجمّع الجماهير الجزائرية على أن آدم وناس يعد من أكثر اللاعبين الموهوبين الذي الذين اكتسبهم منتخب "الخضر" خلال الأعوام الأخيرة، ولكن تعرضه المتكرر للاصابات حرمه حتى الآن من تقديم مسيرة كبيرة، رغم حمله أقمصة بعض الفرق الكبيرة خلال مشواره، أبرزها قميص نادي نابولي الإيطالي.

شارك: