"سيئ الحظ".. مدرب ليل يكشف طبيعة إصابة آدم وناس الجديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-30 12:03
الجزائري آدم وناس مهاجم ليل الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف البرتغالي باولو فونسيكا مدرب نادي ليل الفرنسي، عن طبيعة إصابة آدم وناس خلال الديربي الذي حسمه الفريق لصالحه بنتيجة (2-1) أمام لانس، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي "الليغ 1".

وشارك النجم الجزائري بديلًا في هذا اللقاء، اعتبارًا من الدقيقة (77) من زمن المواجهة، قبل أن يغادر بعد 10 دقائق فقط من دخوله، بسبب معاناته من إصابة، وسط تعاطف كبير من مشجعي النادي وزملائه.

وكان وناس قد عاد لتوه من إصابة، أبعدته عن معسكر منتخب الجزائر شهر مارس/ آذار الحالي، حيث فوت على نفسه فرصة لا تعوض لإثبات قدراته تحت قيادة المدرب الجديد، السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، خاصة في ظل غياب القائد رياض محرز نجم الأهلي السعودي الذي اعتذر عن حضور المعسكر.

وقال باولو فونسيكا بشأن إصابة آدم وناس في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "وناس سيئ الحظ.. لقد كان على ما يرام وتدرب بشكل جيد للغاية هذا الأسبوع. لا أعرف بالضبط ما حدث، لكنني لا أعتقد أنه يعاني من مشكلة كبيرة -من دون تحديدها بالضبط-. آمل أن يتعافى قبل المباراة القادمة ضد أولمبيك مارسيليا".

وعن نتيجة المباراة، أبدى مدرب ليل رضاه التام، قائلًا في الوقت ذاته: "نحن نبحث عن إنهاء الموسم في مركز مؤهل للمشاركة في منافسة أوروبية، لكننا نعلم أن هناك 8 فرق يمكن أن يكون لها نفس الطموحات، تنتظرنا بعض المباريات الصعبة، وعلينا أن نفكر في المرحلة القادمة.. إذا أردنا القتال حتى النهاية، فما علينا سوى أن نلعب بنفس الروح التي خضنا بها لقاء اليوم، لكننا نعلم أنها ستكون معركة صعبة مع الفرق الأخرى".

إصابة آدم وناس.. المعاناة تتواصل

ولا تعد الانتكاسة التي تعرض لها نجم الجزائر أمس الجمعة، الأولى له مع نادي ليل هذا الموسم 2023-24، حيث سبق وأن تعرض اللاعب السابق لنادي نابولي الإيطالي للإصابة في مناسبتين سابقتين، ما أثر سلبًا في مردوده، خاصة في الموسم الحالي مع ناديه الفرنسي.

وحسب إحصائيات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية، فقد خاض وناس 20 مباراة مع نادي ليل في جميع المسابقات هذا الموسم، بواقع 654 دقيقة لعب فقط، اكتفى من خلالها بتسجيل هدف واحد، من دون تقديم أي تمريرة حاسمة، فيما غاب عن 14 مباراة كاملة بسبب الإصابة.

وبعيدًا عن إصابة آدم وناس، فقد شهدت مواجهة ليل ولانس بالمقابل، تألق نجم الجزائر الآخر نبيل بن طالب، الذي وبالرغم من مشاركته مع منتخب بلاده في المواجهتين الوديتين الأخيرتين أمام بوليفيا (3-2) وجنوب أفريقيا (3-3)، إلا أنه دخل أساسيًّا مع ليل، وقدم تمريرة الهدف الأول في الدقيقة (9) من زمن اللقاء.

شارك: