تطورات جديدة بشأن الصراع بين الجزائري وناس ومدرب ليل

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 21:05
الجزائري آدم وناس مهاجم نادي ليل الفرنسي (X/VibesFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طفت على السطح تطورات جديدة بشأن الصراع بين الدولي الجزائري آدم وناس ومدربه في نادي ليل الفرنسي البرتغالي باولو فونسيكا.

وسادت حالة من التوتر بين الرجلين خلال الفترة الأخيرة بسبب استبعاد المدرب فونسيكا للاعبه وناس من المباراة ضد أستون فيلا الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي لأسباب انضباطية مثلما كشفت عنه تقارير إعلامية.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أن المدرب فونسيكا أدلى بتصريحات علنية انتقد فيها النجم الجزائري، وأكد أنه وصل إلى سن يتحتم عليه فيها أن يختار ما يريده فيما تبقى من مسيرته الكروية، موضحًا بأن اللاعب يمتلك صفات جيدة ومختلفة، ولكنه مُطالَب بالتفكير في السلوك الصحيح أولًا.

مدرب ليل يؤكد استدعاء وناس لمباراة أستون فيلا غدًا 

وبعد استبعاده من لقاء الذهاب لأسباب انضباطية، يبدو بأن المدرب فونسيكا قد عفا عن لاعبه الجزائري وناس، قبل مواجهة أستون فيلا، غدًا الخميس، في إياب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

وأكد المدرب البرتغالي في مؤتمره الصحفي، اليوم الأربعاء، أن وناس انضم إلى قائمة ليل التي ستواجه "الفيلانز" بقوله: "نعم لقد انضم إلى المجموعة (القائمة)".

مدرب ليل يؤكد استدعاء وناس أمام أستون فيلا

وسيمثل استدعاء وناس للمواجهة ضد أستون فيلا فرصةً للدولي الجزائري من أجل تقديم أداء جيد سواء لعب أساسيًًا أو احتياطيًا، وذلك لمساعدة فريقه في التأهل إلى نصف النهائي، علمًا أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى لمصلحة أستون فيلا بنتيجة (2-1)، ما يجعل فريق الشمال الفرنسي مطالبًا بالفوز بفارق هدفين اثنين من أجل العبور إلى المربع الذهبي.

يُشار إلى أن مهاجم "الخضر" قد اكتفى بتسجيل هدف واحد فقط في 22 مباراة لعبها مع ناديه ليل ضمن جميع البطولات خلال الموسم الكروي الحالي.

وغاب وناس عن العديد من مباريات فريقه بسبب الإصابة، في حين أنه لم يشارك في المواجهة الأخيرة ضد أستون فيلا لأسباب انضباطية مثلما تمت الإشارة إليه أعلاه.

وساد بعض الجدل بسبب عدم وجود وناس في معسكر منتخب الجزائر خلال معسكر شهر مارس/آذار الماضي، حيث أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن اللاعب لم يلبِ دعوة المدرب الجديد السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، ولكن مهاجم ليل نفى هذه الأخبار جملةً وتفصيلًا.

شارك: