براهيمي يخطف الأضواء برقم جديد في دوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 18:48
من مشاركة الدولي الجزائري ياسين براهيمي في مباراة ناديه الغرافة ضد المرخية في مباراة مؤجلة عن الجولة 13 من دوري نجوم إكسبو (X/ALGHARAFACLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف الدولي الجزائري ياسين براهيمي الأنظار في مباراة ناديه الغرافة أمام مضيفه المرخية في مواجهة مؤجلة عن الجولة 13 من دوري نجوم إكسبو بتحقيقه رقمًا جديدًا غير مسبوق في البطولة خلال الموسم الحالي 2023-2024.

ومن سوء حظ براهيمي فإن إحرازه لهذا الرقم تزامن مع خسارة فريقه لمباراته ضد المرخية، أمس الثلاثاء بنتيجة (3-2)، ليضيع بذلك "الفهود" فرصة الصعود إلى صدارة دوري نجوم إكسبو، حيث تجمد رصيدهم عند النقطة 41 في المركز الثاني، تاركين الريادة لنادي السد صاحب 43 نقطة.

براهيمي ينفذ أكبر عدد من المراوغات ضمن دوري نجوم إكسبو 

وكشف موقع "سوفا سكور" المتخصص في الأرقام والإحصاءات أن براهيمي نجح في تنفيذ  10 مراوغات ناجحة خلال مباراة ناديه الغرافة ضد المرخية، ليصبح بذلك أول لاعب يصل إلى هذا العدد من المراوغات في دوري نجوم إكسبو خلال الموسم الحالي 2023-2024.

ومثلما جرت عليه العادة، أمتع النجم الجزائري الجماهير التي كانت حاضرة في الملعب لمتابعة مواجهة المرخية و"الفهود" بالفواصل المهارية في هذه المباراة، وسجل هدفًا لفريقه عن طريق ركلة جزاء، كما أنه صنع هدفًا لزميله دامي تراوري، لكن الدولي الجزائري أهدر ركلة جزاء أخرى في الشوط الثاني.

وبفضل هدفه في شباك المرخية، رفع براهيمي رصيده من الأهداف في دوري نجوم إكسبو إلى 19 هدفًا، ليحتل بذلك المركز الثاني في قائمة أفضل هدافي المسابقة خلف المتصدر القطري أكرم عفيف نجم نادي السد صاحب 23 هدفًا.

جدير بالذكر أن صاحب الـ34 عامًا نجح بفضل العروض القوية التي يقدمها مع ناديه الغرافة هذا الموسم في العودة للعب مع المنتخب الجزائري الذي غاب عنه لفترة طويلة في عهد المدرب السابق جمال بلماضي، حيث وجه إليه المدرب الجديد السويسري فلاديمير بيتكوفيتش الدعوة للدخول مجددًا ضمن قائمة "الخضر" في معسكر شهر مارس/ آذار الماضي.

وأكد براهيمي أنه يستحق هذه الدعوة بعدما قدّم مستويات راقية في المباراتين الوديتين اللتين لعبهما منتخب بلاده الجزائر ضد بوليفيا وجنوب أفريقيا على التوالي.

شارك: