الغرافة

الصورة
الغرافة
Al Gharafa SC
ثاني بن جاسم

تأسَّس نادي الغرافة القطري عام 1979، ويقع مقره في العاصمة القطرية الدوحة، ويُعرَف بلقب الفهود، ويحتفظ بالعديد من ألقاب البطولات المحلية في خزائنه؛ إذ تُوِّج بلقب الدوري القطري 7 مرات، وكأس أمير قطر 7 مرات، وكأس ولي العهد 3 مرات، وبذات العدد تُوِّج بكأس نجوم قطر، وتُوِّج بلقب البطولة العربية عام 1999.

اللباس الرسمي

الغرافة
اللباس الرئيسي
الغرافة
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

ثاني بن جاسم

استاد ثاني بن جاسم هو الملعب الخاص بنادي الغرافة، افتُتِح في العام 2003، واستضاف العديد من البطولات الكبرى؛ منها: دورة الألعاب الآسيوية ودورة الألعاب العربية، وكأس آسيا 2011، تبلغ طاقته الاستيعابية 25 ألف متفرج.

من مشاركة الدولي الجزائري ياسين براهيمي في مباراة ناديه الغرافة ضد المرخية في مباراة مؤجلة عن الجولة 13 من دوري نجوم إكسبو (X/ALGHARAFACLUB) ون ون winwin
الدولي الجزائري ياسين براهيمي يخطف الأنظار برقم جديد حققه مع ناديه الغرافة خلال الموسم الحالي 2023-2024 في دوري نجوم إكسبو.
من مباراة المرخية والغرافة بدوري نجوم إكسبو القطري (X/ALGHARAFACLUB) ون ون winwin
خسارة مفاجئة لفريق الغرافة أمام مضيفه المرخية في الجولة العشرين من دوري نجوم إكسبو القطري، ليضيع فرصة تصدر الدوري بشكل مؤقت.
حامد إسماعيل ينضم رسميًا إلى نادي الغرافة بعد موافقة نادي الشمال ون ون winwin
نادي الغرافة يُعلن في بيان رسمي تعاقده مع حامد إسماعيل في صفقة انتقال حُر، وذلك بعد الحصول على موافقة نادي الشمال الذي ضمه قبل أيام.
من مباراة الغرافة وأم صلال، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري نجوم إكسبو (X / QSL)
أخفق الغرافة في اقتناص فرصة مُشاركة السد صدارة دوري نجوم إكسبو، بعد تعادله الإيجابي مع أم صلال بنتيجة 1-1، في الجولة 20 من المسابقة.
السد يقاتل من أجل استعادة لقب دوري نجوم قطر خلال الموسم الجاري (X/AlsaddSC) ون ون winwin
تشهد منافسات الأسبوع العشرين من دوري نجوم إكسبو قمة نارية بين السد متصدر الترتيب والدحيل حامل اللقب، وسط ترقب من الغرافة والريان والبقية.