آدم وناس يرد على قرار نادي ليل الصادم

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-02 22:42
الجزائري آدم وناس مهاجم نادي ليل الفرنسي (X/VibesFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد الدولي الجزائري آدم وناس ببرود عميق على قرار ناديه ليل الفرنسي باستبعاده من مباريات الفريق الأول، وإنزاله إلى الفريق الرديف إلى غاية نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

وكان البرتغالي باولو فونسيكا مدرب فريق الشمال الفرنسي قد عبّر في تصريحات علنية عن تذمره من سلوك آدم وناس، وطلب منه تغيير تصرفاته والالتزام أكثر مع النادي، لتتطور بعدها الأمور نحو الأسوأ  لنجم منتخب الجزائر بعدما قرر المدرب فونسيكا استبعاده من الفريق الأول.

وسيكمل وناس الموسم الحالي مع الفريق الرديف، وذلك في انتظار تحديد موقفه النهائي بشأن البقاء مع النادي الفرنسي من عدمه، على اعتبار أن عقده معه ينتهي يوم 30 يونيو/حزيران القادم، إلا أنه يمتلك بندًا يسمح له بالتجديد لموسم إضافي.

آدم وناس يرد ببرود على قرار ليل 

ونشر آدم وناس قصة قصيرة "ستوري" عبر حسابه الشخصي "إنستغرام" رد فيها ببرود على قرار نادي ليل باستبعاده من مباريات الفريق الأول إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي.

آدم وناس

وكتب نجم منتخب الجزائر في "ستوري": "حافظ على الابتسامة دائمًا"، ويبدو من ردة فعل وناس هذه أنه ليس غاضبًا أو مرتبكًا من قرار ناديه بإنزاله إلى فريق الرديف وحرمانه من المشاركة في مباريات الفريق الأول.

وينتظر أن تؤدي ردة فعل وناس هذه إلى توتر العلاقة بينه وبين مدربه فونسيكا وإدارة الفريق أكثر، مما قد يعجّل برحيله عن نادي الشمال الفرنسي بعد نهاية فعاليات هذا الموسم.

وانضم الدولي الجزائري إلى صفوف ليل شهر سبتمبر/أيلول 2022 قادمًا من نادي نابولي الإيطالي، وخاض معه حتى الآن 44 في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل هدفين اثنين فقط، وتقديم 3 تمريرات حاسمة.

وخلال الموسم الحالي 2023-2024، شارك وناس في 23 لقاءً مع ليل، وسجل هدفًا واحدًا فقط، وهي الأرقام المتواضعة، بالإضافة إلى عامل الإصابات الذي جعله يبتعد عن الكثير من معسكرات منتخب بلاده الجزائر خلال الأشهر الأخيرة.

ويملك آدم وناس 21 مباراة دولية مع المنتخب الجزائري، تمكن فيها من تسجيل 5 أهداف، وأفضل إنجازاته مع منتخب بلاده كانت التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019.

شارك: