آدم وناس يتلقى خبرًا صادمًا من فريقه ليل

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 18:15
الجزائري آدم وناس لاعب فريق ليل الفرنسي (X / losclive)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى النجم الجزائري آدم وناس جناح نادي ليل الفرنسي أخبارًا صادمة، اليوم السبت، لتضاعف من معاناته خلال هذا الموسم، والذي عانى فيه اللاعب من عدة مشاكل وإصابات مختلفة، وهو ما لم يسمح له بالبروز مع فريقه، وتقديم المستويات التي كانت منتظرة منه.

وأعلن البرتغالي باولو فونسيكا مدرب نادي الشمال الفرنسي، خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده للحديث عن مباراة فريقه أمام ميتز، غدًا الأحد، برسم مباريات الجولة الحادية والثلاثيين من الدوري الفرنسي، بأن آدم وناس لن يلعب مع الفريق الأول في الفترة المقبلة، وأن موسمه قد انتهى معه.

آدم وناس دفع ثمن عدم تطبيقه لتعليمات مدربه

وأعلن باولو فونسيكا مدرب ليل بأن الجناح الدولي الجزائري سوف يكمل ما تبقى من هذا الموسم مع الفريق الاحتياطي (الثاني)، وقد أخرجه من جميع مخططات لما تبقى من مباريات، رغم أهمية المقابلات التي سيخوضها ليل الذي يراهن على حجز مقعد مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الليغ 1 برصيد 52 نقطة.

وكشفت تقارير فرنسية أن السبب الحقيقي الذي كان وراء اتخاذ الطاقم الفني لهذا القرار اتجاه اللاعب السابق لنادي نابولي الإيطالي، هو عدم التزام اللاعب بتطبيق التعليمات، خصوصًا في الجانب الخاص بتحسين لياقته البدنية، والتي كانت متدهورة كثيرًا وسببت له عدة إصابات، وبعد محاولات عديدة من مدرب ليل لحث وناس على تغيير طريقة تحضيره، والدخول معه في صدامات كثيرة، جاءت هذه الخطوة كنوع من العقوبة للاعب الذي لم يظهر اهتمامًا بتطوير نفسه، والتحلي باحترافية عالية من أجل مساعدة الفريق على تحقيق أهم أهدافه.

وغاب آدم وناس (27 عامًا) عن فريقه في مباريات كثيرة خلال الموسم الحالي، والذي اكتفى فيه بلعب 666 دقيقة فقط في جميع المسابقات، وهو الأمر الذي جعل باولو فونسيكا يعبر عن خيبة أمله في أكثر من مناسبة، نظرًا لقلة مشاركات لاعب الخضر رغم قيمته الفنية العالية. حيث فقد مكانته ضمن التشكيلة الأساسية لأسماء أخرى، قبل أن يبعد نهائيًا من الفريق الأول في خطوة توحي بأنه سيكون خارج أسوار النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شارك: