مدرب ليل يواصل استبعاد آدم وناس من الفريق لأسباب انضباطية!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 18:33
الدولي الجزائري آدم وناس جناح ليل الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش الدولي الجزائري آدم وناس أيامًا عصيبة في ناديه ليل الفرنسي، بسبب خيارات مدربه باولو فونسيكا، التي جعلته لاعبًا ثانويًّا في الفترة الأخيرة، كما أنه غاب عن مواجهة أستون فيلا في ذهاب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، من المتوقع أن يتواصل غياب اللاعب في لقاء العودة المقرر يوم الخميس المقبل.

وكشفت تقارير صحفية، أن غياب وناس عن مواجهة أستون فيلا الماضية، كان لأسباب انضباطية بحتة، حيث قرر المدرب عدم استدعاء لاعبه رغم تعافيه التام من الإصابة، ومشاركته قبلها بأيام قليلة كبديل في مباراة مارسيليا ضمن مسابقة الدوري الفرنسي، كما أنه يتدرب بشكل عادي رفقة زملائه في الفريق.

وأشارت صحيفة "ليكيب" في تقرير لها على النسخة الورقية، أن مدرب ليل قرر مواصلة استبعاد آدم وناس عن القائمة المعنية بمواجهة دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك رغم الغياب المتوقع للجناح إيدون زيغروفا، منافس وناس على المركز الأساسي، ما يؤكد وجود مشكلة بين المدرب ولاعبه الجزائري.

آدم وناس خارج قائمة ليل لمواجهة أستون فيلا

وكان فونسيكا قد تحدث في وقت سابق عن وناس، وأشار إلى أنه لاعب ماهر ويمتلك مستوى عاليًا، لكنه لا يتحلى بالانضباط الكامل الذي يجعله لاعبًا أساسيًّا في الفريق، وقال حينها: "يجب أن يفهم أنه وصل إلى عمر يجب عليه فيه اختيار ما يريده لبقية حياته المهنية. لديه الوقت للقيام بالأشياء بشكل مختلف، لأنه يتمتع بالكثير من الصفات. إنه لاعب مختلف، لكن عليه أن يفكر في السلوك الصحيح أولاً".

آدم وناس مجبر على البحث عن ناد جديد!

بات مستقبل وناس في نادي ليل مهددًا أكثر من أي وقت مضى، مع اقتراب موعد انتهاء عقده المقرر في 30 يونيو/ حزيران المقبل، ما يجعله يبحث عن نادٍ جديد يلعب له في الفترة المقبلة، خاصة وأن تجديد عقده مع نادي الشمال الفرنسي أصبح أمرًا صعب المنال، بالنظر إلى أرقام اللاعب خلال هذا الموسم والذي سبقه.

شارك الدولي الجزائري هذا الموسم خلال 22 مباراة، منها 17 في الدوري الفرنسي، وغاب عن عدة مواجهات بسبب تلقيه إصابات عديدة، ما أثر بشكل واضح في أرقامه، حيث نجح في تسجيل هدف واحد فقط حتى الآن، وفي الموسم الماضي، شارك أيضًا في 22 مباراة، وسجل هدفًا واحدًا أيضًا وصنع 3 أخرى.

من جهة أخرى، باتت عودة آدم وناس إلى صفوف المنتخب الجزائري معقدة، في حال ما استمر استبعاده من طرف مدرب فريقه، خاصة وأنه غاب عن معسكر مارس/ آذار تحت قيادة المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، حيث كان يعاني من إصابة عضلية، ومع كثرة الخيارات في مركز الجناح الأيمن، وعودة رياض محرز المحتملة، تبقى عودة صاحب الـ27 عامًا في معسكر يونيو المقبل غير مؤكدة.

شارك: