بعمر 32 عامًا.. مهاجم منتخب الجزائر يريد اعتزال كرة القدم!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-12 16:12
أرشيفية- رياض محرز وآندي ديلور ثنائي هجوم منتخب الجزائر (X:Onzefennec)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدرس أحد مهاجمي منتخب الجزائر اعتزال كرة القدم نهائيًّا بعمر 32 عامًا فقط، في ظل مُعاناته من عدة مشكلات مُختلفة؛ حسب ما ذكرته تقارير صحفية.

ووفقًا لما أوردته مجلة "Ouest-France" الفرنسية، نقلًا عن وسائل إعلام جزائرية، فإن آندي ديلور مهاجم منتخب الجزائر وأم صلال، الناشط في دوري نجوم EXPO، يريد اعتزال كرة القدم نهائيًّا.

وبين التقرير أنّ آندي ديلور مهاجم منتخب الجزائر يُعاني من مشاكل شخصية، وربما صحية، تتعلق بإصابته الأخيرة، لذا يفكر في قرار الاعتزال.

وشددت المجلة في تقريرها على أنّ ديلور يفكر بقوة في فسخ التعاقد من جانب واحد، من دون أنّ يطلب منه نادي أم صلال أي تعويضات مادية، ولكن لا يزال يفكر حاليًّا ويدرس الأمور.

هل تُجبر الإصابة ديلور على الاعتزال؟

وكان الدولي الجزائري قد أحدث هلعًا كبيرًا خلال مباراة نهائي كأس أريدُ، بين فريقه أم صلال والعربي، حين سقط مغشيًّا عليه فجأة في حدود الدقيقة (17) من عمر المواجهة في 6 يناير/ كانون الثاني الماضي.

وآنذاك كانت المباراة تسير بشكل اعتيادي، إلا أن ديلور سقط أرضًا وهو فاقد للوعي بشكل مخيف، ليعلن الحكم إيقاف اللعب بشكل سريع، ويطلب من الطاقم الطبي الدخول إلى أرض الملعب لإسعاف اللاعب.

ولم يُشارك آندي ديلو مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2024، التي أقيمت في كوت ديفوار، واختتمت مساء أمس الأحد 11 فبراير/ شباط بتتويج الأفيال الإيفوارية على حساب نيجيريا بعد الانتصار (2-1).

ووفد ديلور إلى دوري نجوم EXPO قبل 7 أشهر، قادمًا من نانت الفرنسي مقابل 2.5 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

ماذا قدّم ديلور مع منتخب الجزائر ؟

النجم الجزائري المولود في فرنسا شارك في 15 مباراة دوليّة مع منتخب الجزائر الأول، وكانت الأولى له بعمر 27 عامًا تحت قيادة جمال بلماضي، وفي هذا العدد من المباريات سجّل هدفين فقط، من دون تقديم أي تمريرة حاسمة.

ويمتلك آندي ديلور في جعبته أيضًا الميدالية الذهبية لكأس أمم أفريقيا، والتي توج بها مع "محاربي الصحراء" قبل ست أعوام في مصر عام 2019، بعد الانتصار على السنغال في المباراة النهائية بهدف من دون مقابل، حمل توقيع المهاجم بغداد بونجاح.

شارك: