مدرب فرانكفورت يشيد بالثنائي الهجومي مرموش وشايبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-08 18:23
من اليمين فارس شايبي وعمر مرموش لاعبا نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد مدرب آينتراخت فرانكفورت الألماني، دينو توبمولر، بثنائي الفريق الهجومي المتألق، النجم المصري عمر مرموش والنجم الجزائري فارس شايبي، في تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الخميس.

وتحدث توبمولر عن لاعبيه، في الوقت الذي يواصل فيه فرانكفورت استعداداته لمشواره في الدوري الألماني، حيث سيواجه بوخوم في الجولة الحادية والعشرين من منافسات البوندسليغا، يوم السبت القادم.

تصريحات مدرب فرانكفورت حول مرموش وشايبي

وأكد مدرب آينتراخت فرانكفورت أن اللاعبين العربيين في صفوف الفريق يشكلان ثنائيًّا قويًّا في خط الهجوم، واصفًا إياهما باللاعبين الكبيرين والمرشحين للتألق في عالم كرة القدم.

مدرب آينتراخت فرانكفورت يعلن عودة مرموش

في سياق متصل، أعلن توبمولر عودة الجناح المصري البالغ من العمر  25 عامًا إلى قائمة الفريق، بعد تعافيه كليًّا من الإصابة، مؤكدًا أنه سيدفع به في التشكيلة الأساسية للمباراة المقبلة أمام بوخوم.

وكان مرموش قد غاب عن مواجهة فريقه الأخيرة أمام كولن في الدوري، بسبب إصابته بنزلة برد تعرّض لها خلال مشاركته في منافسات كأس أمم أفريقيا 2024 مع منتخب مصر، قبل العودة إلى القاهرة للخضوع إلى العلاج.

وقال مدرب آينتراخت فرانكفورت في المؤتمر الصحفي: "عمر مرموش عاد وسيكون ضمن التشكيلة الأساسية. إنه يمنحنا طاقة مختلفة تمامًا للمضي قدمًا من خلال ركضه إلى الأعماق وأسلوبه في الركض. هو وشايبي لاعبان كبيران حقًا".

ويُعَدّ مرموش واحدًا من أبرز لاعبي فرانكفورت منذ وصوله إليه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي فولفسبورغ في صفقة انتقال حر، حيث نجح اللاعب في إثبات نفسه وطوّر من مستواه كثيرًا ليحجز مقعدًا أساسيًا في تشكيلة المدرب الألماني.

وشارك النجم -الذي تألق بشكل ملحوظ مع المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا رغم من الخروج المبكر- في 25 مباراة مع فرانكفورت هذا الموسم، ونجح في تسجيل 12 هدفًا وصناعة 3 أهداف، بينما سجل النجم الجزائري شايبي (21 عامًا) هدفين وصنع 9 أهداف في 24 مباراة لعبها مع الفريق هذا الموسم بجميع المسابقات.

جدير بالذكر أن آينتراخت فرانكفورت يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 31 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن باير ليفركوزن المتصدر.

شارك: