عمر مرموش يتخلف عن العودة إلى فرانكفورت بعد إقصاء منتخب مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-30 16:54
عمر مرموش مهاجم منتخب مصر ونادي آينتراخت فرانكفورت (X/Eintracht)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت أنّ المصري عمر مرموش المُحترف في صفوف الفريق الألماني، تخلف عن العودة إلى النسور بسبب مُعاناته من الإصابة التي تعرض لها مع الفراعنة، قبل مباراة الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 من مسابقة كأس أمم أفريقيا 2024.

وودع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا 2024، من دور ثمن النهائي على يد الفهود، عقب الخسارة بركلات الترجيح (8-7)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1) في دور الـ16.

وقال آينتراخت فرانكفورت في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X": "عمر مرموش يعاني من نزلة برد، ولذلك ما زال في مصر إلى الآن".

مرموش يغيب عن تدريبات فرانكفورت لإصابته بنزله برد

وكان عمر مرموش قد غاب عن مباراة الكونغو الديمقراطية والمؤتمر الصحفي الذي عُقِد قبل المباراة لمُعاناته من نزلة برد، قبل أن يُشارك في الدقيقة (83) بدلًا من محمود تريزيغيه.

ما موعد عودة عمر مرموش إلى آينتراخت فرانفكورت؟

وكان من المقرر أن يعود عمر مرموش إلى ألمانيا، صباح اليوم الثلاثاء، من أجل المشاركة في التدريبات، استعدادًا لمواجهة كولن برسم الجولة العشرين من الدوري الألماني.

ومن جانبه علّق المدرب الألماني ماركوس كروش في تصريحات عبر صحيفة "بيلد" الألمانية على إقصاء الفراعنة مُبكرًا وعودة لاعبه المصري، وذلك بقوله: "عودة مرموش؟ هذا أمر إيجابي، سيساعدنا ذلك في المباريات القادمة".

ولم يتبين هل سيكون مرموش قادرًا على العودة إلى الفريق الألماني، غدًا الأربعاء، أم سوف ينتظر 24 ساعة أخرى، ليُسافر إلى ألمانيا عقب شفائه تمامًا من نزلة البرد.

ويستعد آينتراخت فرانكفورت لملاقاة كولن، يوم السبت القادم 3 فبراير/شباط، في ملعب "راين إنرجي"، برسم الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الألماني لموسم 2023-24، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الـ 8:30 بتوقيت مكة المُكرمة، والـ 7:30 بتوقيت القاهرة.

وقدّم اللاعب عمر مرموش أداءً رائعًا مع فريقه فرانكفورت قبل الانضمام إلى منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، حيث أسهم النجم المصري في 15 هدفًا في 23 مباراة عبر مُختلف المسابقات، إذ سجّل 12 هدفًا، كما قدّم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: