شاهد | ميلان يحسم مواجهة نابولي وبن ناصر يغادر مصابًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-12 01:00
من مباراة ميلان ونابولي - الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقّق ميلان فوزًا صعبًا أمام ضيفه نابولي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

شهد الشوط الأول سيطرةً شبه تامة من ميلان على مجريات اللعب، بينما اعتمد نابولي على الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة على مرمى أصحاب الأرض، ونجح ثيو هيرنانديز في ترجمة هذه السيطرة إلى هدف في الدقيقة (25).

بن ناصر يغادر مباراة ميلان ونابولي للإصابة

وشهدت المباراة تعرض النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لإصابة أجبرته على مغادرة الملعب في الدقيقة (84)، ودخل بدلاً منه يونس موسى.

وكان النجم الجزائري قد تعرّض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا 2024، ثم عاد للمشاركة لاحقًا مع الروسونيري، قبل أن يداهمه شبح الإصابات مجددًا في مواجهة الليلة ضد نابولي.

ورفع ميلان رصيده إلى 52 نقطة، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد نابولي عند 35 نقطة، في المركز التاسع.

أتالانتا يواصل نتائجه الإيجابية في الدوري الإيطالي

وواصل أتالانتا عروضه القوية وحقق فوزه الرابع على التوالي في الدوري الإيطالي والخامس في مختلف المسابقات، بعد تغلبه على مضيفه جنوى بنتيجة 4-1.

افتتح البلجيكي شارل دي كيتلار التسجيل لأتالانتا (22) وأدرك الأوكراني روسلان مالينوفسكي التعادل (51) قبل أن يُعيد الهولندي تيون كوبمينيرس العائد من الإصابة، التقدم للضيوف (55).

وشهدت المباراة إلغاء هدف ثالث للضيوف سجله جورجيو سكاليفيني بداعي التسلل في الدقيقة (76)، قبل أن ينجح دافيدي زاباكوستا في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة (90+10)، تلاه الهدف الرابع من المالي بلال توريه في الدقيقة (90+13) من هجمتين مرتدتين مع اندفاع أصحاب الأرض بحثًا عن التعادل.

ويملك أتالانتا مباراةً مؤجلةً من المرحلة 21 أمام إنتر ميلان ستُقام في 28 فبراير/ شباط الحالي، علمًا بأنه رفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع فيما بقيَ جنوى في المركز الثاني عشر بـ29 نقطة.

فيورنتينا يكتسح فروزينوني بخماسية

في مباراة أخرى سحق فيورنتينا نظيره فروزينوني بنتيجة 5-1، وتناوب على تسجيل أهداف فيورنتينا كل من أندريا بيلوتي (16)، والفرنسي أيكونيه (19)، والأرجنتيني لوكاس مارتينيز كوارتا (43)، ومواطنه نيكولاس غونزاليس (53)، والبديل التشيكي أنتونين باراك (85)، فيما سجل لوكا مازيتيلي (66) هدف  فروزينوني.

وعاد "الفيولا" الذي يملك مباراة مؤجلة من المرحلة 21 أمام بولونيا سيخوضها الأربعاء، إلى درب الانتصارات بعد ثلاث هزائم وتعادل منذ مطلع العام الحالي، فتقدم إلى المركز السادس مؤقتًا برصيد 37 نقطة متأخرًا بفارق 5 نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
 

شارك: