ميلان يتنزع تعادلًا صعبًا من ملعب يوفنتوس في الكالتشيو

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 21:49
من مباراة يوفنتوس وميلان - الجولة 34 من الدوري الإيطالي 2023-2024 (X: Juve)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتك ميلان -البطل 19 مرّة- تعادلًا صعبًا من ملعب يوفنتوس، أمسية السبت 27 أبريل/ نيسان، في إطار مباريات الجولة 33 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي (2023-2024).

دارت أحداث المباراة في أرضية ملعب (أليانز ستاديوم) عقر دار يوفنتوس شمالي إيطاليا، وبإدارة الحكم المحلي ماوريسيو مارياني.

ولعب ميلان المباراة منقوصًا من خدمات ظهيريه الأساسيين، الأيمن الإيطالي دافيدي كالابريا والأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز، بسبب تعرضهما للطرد المباشر في الجولة الماضية في الخسارة أمام الإنتر (1-2)، حينما حسم الجار لقب الدوري بفوزه بالديربي.

انتهى الشوط الأول بتعادل سلبي من دون أهداف، وسط فرص تهديفية مهدرة من لاعبي الفريقين، وتألق واضح من حارس مرمى ميلان، ماركو سبورتيو، الذي أوقف 3 هجمات خطيرة على مرماه كادت تمنح الـ(بيانكونيري) التقدّم.

في الشوط الثاني، زج كل مدرب بأوراقه الرابحة، حيث أشرك مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري كلًّا من أركاديوش ميليك وفيديريكو كييزا وويستون ماكيني، فيما أشرك مدرب ميلان ستفيانو بيولي، كلًّا من إسماعيل بناصر وصامويل شوكويزي ونوح أوكافور.

ظل التعادل سائدًا إلى نهاية المباراة، حيث أمّن ميلان مركزه الثاني على اللائحة برصيد 70 نقطة، خلف المتصدر والبطل إنتر ميلان صاحب 86، في حين ظل يوفنتوس في مركزه الثالث برصيد 65 نقطة.

ميلان يواصل مسلسل التراجع

وواصل ميلان نتائجه السيئة في الفترة الأخيرة، حيث لم يتذوق طعم الانتصار خلال آخر 5 مباريات في كل البطولات، إذ انهزم أمام روما مرتين ذهابًا وإيابًا في ربع نهائي الدوري الأوروبي، ثم خسر أمام الإنتر في الديربي بالدوري الإيطالي، وأحرز تعادلين بنتيجة (3-3) أمام ساسولو و(0-0) ضد يوفنتوس.


وفي مباريات أخرى، انتزع مونزا تعادلًا غاليًا بشق الأنفس بهدف لمثله من ملعب فريق ليتشي، حيث رفع مونزا رصيده إلى 44 نقطة في المركز الحادي عشر على لائحة الترتيب، فيما ظل ليتشي في المركز الـ13 برصيد 36 نقطة.

تقدّم ليتشي عبر المهاجم المونتينغري نيكولا كرستوفيتش في الدقيقة 90+2، غير أن مونزا واصل الضغط الهجومي وأسفر ذلك عن هدف التعادل القاتل في الدقيقة 90+6، عبر القائد الإيطالي ماتيو باسينا من ركلة جزاء.

شارك: