إنتر ميلان يقترب من تمديد تعاقد نجميه لفترة إضافية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-08 21:42
صورة جماعية للاعبي إنتر ميلان الإيطالي (X/Inter_en)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، بيرو أوسيليو، عن اقتراب الإدارة من تجديد عقد ثنائي الفريق لاوتارو مارتينيز ونيكولو باريلا.

وتحدث أوسيليو في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي، فابريستيو رومانو في منصة "إكس"، عن خطط "النيراتزوري" لسوق الانتقالات الصيفية القادمة، بالإضافة إلى العديد من المواضيع الأخرى، من ضمنها ملف التجديد لنجمي الفريق لاوتارو وباريلا والمدير الفني سيموني إنزاغي.

أوسيليو يؤكد رغبة باريلا في الاستمرار مع إنتر ميلان

وعن ملف تجديد عقد لاعب خط الوسط نيكولو باريلا (27 عامًا)، أشار أوسيليو إلى أن الفريق يقترب من تجديد عقده، وقد يحدث قبل أن يجدد مارتينيز، وقال: "نحن بحاجة إلى الوقت؛ لأن هذه العقود تحرّك شيئًا ما، لكن الجانبين يريدان الاستمرار معًا".

وتابع أوسيليو: "يجب أن نجد التوازن المالي؛ لكن ليست هناك عجلة من أمرنا لأن عقده ينتهي في عام 2026. نحن نعرف بلترامي (وكيل أعمال باريلا) منذ 30 عامًا، ربما قد يحدث ذلك (تجديد عقده) قبل لاوتارو".

وعن موقف المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من التجديد، أكد المدير الرياضي أن النادي يتقدم في المفاوضات من أجل التوصل لاتفاق نهائي، مؤكدًا أن الوضع الحالي طبيعي عندما يريد أي نادٍ تجديد عقد نجم من نجومه.

وقال أوسيليو: "نحن نتقدم من أجل صفقة لاوتارو الجديدة، الأمر يستغرق وقتًا ونحن نجري محادثات ولكن كلا الطرفين يريدان نفس الشيء".

كما تحدث المدير الرياضي عن الوضع مع إنزاغي وأنه أبسط بكثير، حيث أكد أنه سينتهي في 5 دقائق عندما يجتمع الطرفان، قائلًا: "مع إنزاغي، الأمور شكلية محضة. لم نتحدث حتى عن ذلك. سنجتمع على طاولة ونحل الأمر في خمس دقائق".

جدير بالذكر أن لاوتارو مارتينيز ونيكولو باريلا قد لعبا دورًا كبيرًا في تتويج إنتر ميلان ببطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري، بعد أن وسع الفريق فارق النقاط مع جاره وغريمه التقليدي ميلان إلى 18 نقطة قبل 3 جولات من النهاية، حيث أسهم الأول بـ28 هدفًا في 31 مباراة لعبها هذا الموسم في البطولة (سجل 25 وصنع 3)، فيما أسهم باريلا بـ8 أهداف من 34 مباراة بالدوري (سجل 2 وصنع 6).

شارك: