إنتر ميلان يودع لاعبَيه عقب التتويج بالدوري الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 17:05
التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي (X/fan______om)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية رحيل المهاجم أليكسيس سانشيز ولاعب الوسط ستيفانو سينسي عن نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويمتد تعاقد التشيلي سانشيز والإيطالي سينسي مع إنتر حتى 30 يونيو/ حزيران المقبل، ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، فإن كلا اللاعبَين سيغادران النادي هذا الصيف بصورة مجانية.

وأوضح رومانو: "سيغادر أليكسيس سانشيز إنتر كلاعب حر، مع نهاية الموسم الحالي. (إنه) مستعد لخوض تجربة جديدة في الصيف. سيتيفانو سيني أيضًا سيرحل عن إنتر كلاعب حر، بعد انهيار صفقة (انتقاله إلى) ليستر سيتي في اليوم الأخير بالميركاتو الشتوي".

وسبق لأليكسيس سانشيز أن أمضى 3 مواسم في إنتر ميلان، قبل أن يعود إلى النادي الصيف الماضي، قادمًا من مارسيليا الفرنسي.

وسجّل سانشيز هدفين وقدّم 4 تمريرات حاسمة، في 20 مباراة خاضها مع إنتر ميلان ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم.

أما سينسي، فاكتفى بخوض 3 مباريات في البطولة المحلية، بمجموع 28 دقيقة لعب فقط، من دون أن يسجل أو يصنع أي هدف، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ماذا سيفعل إنتر ميلان بعد تتويجه بالدوري الإيطالي؟

وضمن إنتر ميلان التتويج بلقب الدوري  الإيطالي هذا الموسم، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، وقد شهد الأسبوع الأخير سلسلة من احتفالات النادي ومشجعيه بلقبهم العشرين في البطولة المحلية.

ومن المُتوقع أن يبرم إنتر مجموعة من الصفقات المميزة، الصيف المقبل؛ حيث يسعى النادي لتأكيد تفوقه المحلي، والمنافسة بصورة جادة الموسم المقبل على لقب دوري أبطال أوروبا.

شارك: