ميلان يفكر في التعاقد مع نجم التنس العالمي نوفاك ديوكوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-05 21:03
أرشيفية - نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش في مفكرة ميلان الإيطالي (X- UniversTennis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن نادي ميلان يخطط للتعاقد مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش نجم التنس العالمي خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

ويُعَدّ ديوكوفيتش من أكبر مشجعي ميلان وقد عبّر عن ذلك في العديد من المناسبات السابقة، كما أنه صديق للأمريكي جيري كاردينالي مالك الفريق "اللومباردي".

ولا يفوّت ديوكوفيتش المصنف الأول عالميًّا بين محترفي التنس أي فرصة تُتاح له من أجل مشاهدة مباريات "الروسونيري" في ملعب "سان سيرو"، وحدث ذلك آخر مرة شهر شهر نوفمبر/تشرين الماضي، بالتزامن مع مشاركته في البطولة الختامية للتنس بمدينة "تورينو" الإيطالية.

ميلان اقترح على ديوكوفيتش منصب مدرب نفسي

وكشفت صحيفة "لا روبيبليكا" الإيطالية أن إدارة ميلان اقترحت على نجم التنس ديوكوفيتش أن يعمل مع الفريق في منصب مدرب نفسي لمساعدة اللاعبين الذين يعانون من وضعيات صعبة في مشوارهم خلال الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن جيري كاردينالي مالك "الروسونيري" كان يريد استغلال صداقته مع ديوكوفيتش ليعرض عليه فكرة العمل لمدة 3 أشهر مع الفريق، وذلك عن طريق مساعدة اللاعبين بخطابه التحفيزي والرفع من معنوياتهم، وفي مقدمتهم مواطنه الصربي المهاجم لوكا يوفيتش.

وعانى يوفيتش في بداية هذا الموسم من مشاكل في التأقلم مع الفريق الإيطالي، والإخفاق في تسجيل الأهداف؛ لكنه استفاق بعدها وتحرر، ونجح في تسجيل 7 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة واحدة في 19 مباراة لعبها مع النادي "اللومباردي" ضمن جميع المسابقات.

يُذكر أن "الروسونيري" يحتل حاليًا المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، ويتخلف بفارق 8 نقاط عن جاره إنتر ميلان الذي يتربع على عرش الصدارة بامتلاكه 57 نقطة، مع مباراة مؤجلة.

وتمكن رفاق الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، أول أمس السبت، من العودة بفوز مثير بنتيجة (2-3) من تنقلهم إلى ملعب فروزينوني، وسجل لهم الهدف الثالث وهدف الفوز في المباراة المهاجم يوفيتش الذي كان يعاني من مشاكل في التأقلم خلال بداية هذا الموسم.

ويسعى ميلان لمواصلة مطاردة جاره إنتر ميلان في الصراع على لقب مسابقة "الكالتشيو" هذا الموسم، علمًا أن آخر مرة توج بها بلقب "السكوديتو" كانت موسم 2021-2022، وكان ذلك اللقب هو الـ 19 له في مسابقة الدوري الإيطالي.

شارك: