شاهد | ليفربول يتصدّر البريميرليغ ونيوكاسل يواصل السقوط

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-26 23:41
جانب من مباراة ليفربول وبيرنلي ضمن منافسات الجولة الـ19 من البريميرليغ (X-@LFC_Arabic)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد ليفربول نغمة الانتصارات، بعد تعادله في آخر مباراتين على أرضه، بفوزه بنتيجة 2-0 على بيرنلي، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب "تيرف مور"، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فرض ليفربول سيطرته على المباراة منذ البداية، وسجّل هدف التقدم في الدقيقة السادسة، عن طريق داروين نونيز، وعزّز ديوغو غوتا النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (90) من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

ورفع ليفربول رصيده إلى 42 نقطة، ليرتقي إلى صدارة البريميرليغ مؤقتًا، بفارق نقطتين عن أرسنال الذي سيخوض مباراته في الجولة ذاتها ضد وست هام يونايتد، يوم الخميس، فيما يقبع بيرنلي في المركز الـ19 (قبل الأخير) برصيد 11 نقطة.

سقوط مفاجئ لنيوكاسل بثلاثية

وواصل نوتينغهام فورست صحوته في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقّق فوزًا تاريخيًا على مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-1، في افتتاح المرحلة.

وفرض الدولي النيوزيلندي كريس وود (32 عامًا) نفسه نجمًا للقاء بتسجيله ثلاثية "هاتريك" لفريقه نوتينغهام (45+1 و53 و60) أمام فريقه السابق نيوكاسل الذي غادر صفوفه في حزيران/ يونيو، بصفقة بلغت قيمتها 19 مليون دولار، فيما سجّل السويدي إلكسندر إيزاك هدف أصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة (23).

بهذه النتيجة، يحتل الماغبايز المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، فيما يأتي نوتينغهام فورست في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

شيفيلد يسقط بثنائية أمام لوتون تاون

وحقّق لوتون تاون فوزه الثاني تواليًا؛ وذلك بنتيجة 3-2، على حساب شيفيلد يونايتد، متذيل ترتيب البريميرليغ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "برامول لين".

سجّل للفائز ألفي داوتي في الدقيقة (17)، وجاك روبنسون (77) والتونسي أنيس بن سليمان (81) بالخطأ في مرمى فريقهما، وللضيوف الإسكتلندي أوليفر ماك بورني (61) والبوسني أنيل أحمد خودزيك (69).

وبهذا الفوز، رفع لوتون تاون رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن عشر، بينما ظل شيفيلد في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

فولهام يواصل معاناته ويتلقى هزيمة جديدة أمام بورنموث

واصل فولهام عروضه المخيبة للآمال في البريميرليغ، وتعرض لخسارته الثالثة تواليًا، بعدما سقط على أرضه بنتيجة 0-3 أمام بورنموث.

سجّل للضيوف الهولندي جاستن كلويفرت في الدقيقة (44) ودومينيك سولانكي من ركلة جزاء في الدقيقة (62) والكولومبي لويس سينيستيرا في الدقيقة (90+3).

بهذه النتيجة، رفع بورنموث رصيده للنقطة 25 في المركز العاشر، بينما توقف رصيد فولهام عند النقطة 21 في المركز الثالث عشر.

شارك: