ليفربول يرفض التسرع في حسم مستقبل محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-28 10:15
المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي (X/LFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر ليفربول الإنجليزي تأجيل الحديث عن مستقبل نجمه المصري محمد صلاح إلى حين نهاية منافسات الموسم الجاري، على الرغم من الأزمة الكبيرة التي اندلعت بين اللاعب والمدرب الألماني يورغن كلوب على هامش مواجهة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت مواجهة ليفربول ووست هام، ضمن منافسات الأسبوع 35 من الدوري الإنجليزي حادثة مثيرة بعد دخول محمد صلاح بديلًا عند الدقيقة 79، وسط اندلاع مشاجرة لفظية جمعته بالمدرب الألماني يورغن كلوب في ذلك الوقت.

وبدا أن حالة من التوتر الكبير جمعت صلاح وكلوب في لقاء وست هام، حيث ظهر النجم المصري غاضبًا بشدة من وجوده على مقاعد البدلاء، في المباراة التي تعادل بها الفريقين 2-2 لتنتهي حظوظ ليفربول في حصد لقب البريميرليغ هذا الموسم.

وحاول كلوب تهدئة الأجواء بعد اللقاء، حيث أكد في المؤتمر الصحفي أن الحادثة تم مناقشتها داخل غرف الملابس وإغلاق تفاصيلها على الفور.

من ناحيته، رفض محمد صلاح التعليق كثيرًا على الحادثة، حيث رد على الصحفيين أثناء الخروج من الملعب بكلمات قليلة، مؤكدًا أنه سيشعل الأمور حال تكلم عن موقفه مع يورغن كلوب.

مستقبل محمد صلاح

رغم كثرة الشائعات التي تؤكد قرب رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن ليفربول يفضل عدم التعجل في اتخاذ قرار بيع النجم المصري حتى الآن.

حسب خبير الانتقالات الشهير فابريتسيو رومانو فإن مستقبل محمد صلاح لم يتحدد بعد، لكن النادي الإنجليزي سيراقب عن كثب أداء اللاعب في الأسابيع الأخيرة من هذا الموسم، والاستماع باهتمام إلى كل العروض المقدمة من أجله.

ويبدو ليفربول مهتمًا بشدة حول تلك العروض التي قد تأتي لمحمد صلاح من دوري روشن السعودي، في ظل مساعي النادي الإنجليزي لكسب أكبر قدر من الأموال، نظير التخلي عن الفرعون المصري الصيف القادم.

ويعيش محمد صلاح خلال الوقت الراهن ظروفًا سيئة مع ليفربول الإنجليزي، في ظل تزايد الشائعات التي تتحدث عن قرب عرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتظرة.

ونجح صلاح في تسجيل 24 هدفًا خلال 41 مواجهة خاضها مع ليفربول عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، إلى جانب تقديم 13 تمريرة حاسمة، وهو معدل أفضل من عدة مهاجمين في الفريق الأحمر أمثال داروين نونيز (18 هدفًا)، ولويس دياز (13)، وكلاهما لم يتعرض لحملة انتقادات قاسية كما حدث مع محمد صلاح.

جدير بالذكر أن المؤشرات كلها تتحدث عن قرب رحيل محمد صلاح صوب دوري روشن السعودي في صفقة كبيرة، ستجعل منه اللاعب الأعلى أجرًا هناك، براتب أسبوعي تصل قيمته إلى 3 ملايين جنيه أسترليني، متفوقًا على كل نجوم العالم في السعودية، يتقدمهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

شارك: