محمد صلاح مرشح للفوز بجائزة جديدة وهذا موعد الحفل

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 20:03
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد إقصائه من قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي من الرابطة الإنجليزية، ظهر اسم المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة أخرى لنيل جائزة مرموقة هذا العام 2024.

ويبقى الدولي المصري من بين أفضل اللاعبين في نادي ليفربول هذا الموسم، رغم معاناته من بعض المشاكل وتعرضه لانتقادات من وسائل الإعلام الإنجليزية وبعض النجوم السابقين في "البريميرليغ".

وعانى "أبو مكة" -مثلما يلقب- من صعوبات بدنية هذا الموسم منذ تعرضه لإصابة مع منتخب بلاده مصر في كأس أمم أفريقيا 2024، بالإضافة إلى دخوله في مشادة مؤخرًا مع مدربه الألماني يورغن كلوب.

محمد صلاح مرشح لنيل جائزة غلوب سوكر الأوروبية 2024

ويوجد اسم محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة غلوب سوكر النسخة الأوروبية 2024 برفقة نجوم آخرين على غرار جود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور نجمي ريال مدريد الإسباني وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي وإيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وغيرها من الأسماء الأخرى.

المرشحون للفوز بجائزة غلوب سوكر النسخة الأوروبية 2024

ويتم تحديد اسم الفائز بجائزة غلوب سوكر النسخة الأوروبية عن طريق تصويت الجماهير، ليتم بعدها تحديد قائمة مصغرة، ويتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تضم أساطير سابقين على غرار الإسباني إيكر كاسياس والبرتغالي لويس فيغو.

وتضم اللجنة أيضًا عددًا من المدربين مثل الإيطاليين مارسيلو ليبي وأنطونيو كونتي، بالإضافة إلى رؤساء الفرق والرؤساء التنفيذيين، ووكلاء أعمال اللاعبين، وغيرهم من الجهات الفاعلة في مجال كرة القدم.

موعد حفل جوائز غلوب سوكر الأوروبية 2024 

يقام حفل جوائز غلوب سوكر النسخة الأوروبية عام 2024 يوم 28 مايو/ أيار الحالي في فندق "كالا دي فولبي" بجزيرة سردينيا الإيطالية، وسيتم بثه مباشرة في جميع أنحاء العالم.

وسيستمر تصويت الجماهير لاختيار القائمة المصغرة للنجوم المرشحين لنيل جوائز غلوب سوكر الأوروبية 2024 إلى غاية يوم 15 مايو، ليأتي بعدها دور اللجنة المذكورة لتحديد الفائزين النهائيين بالجوائز، وأبرزها جائزة أفضل لاعب التي يترشح فيها صلاح، بالإضافة إلى جائزة أفضل نادٍ للرجال وأفضل نادٍ للسيدات، وأفضل لاعب صاعد، وجوائز أخرى سيعلن عنها خلال حفل.

للإشارة فإن محمد صلاح خاض 42 مباراة مع "الريدز" ليفربول ضمن جميع المسابقات خلال الموسم الجاري، واستطاع تسجيل 25 هدفًا وتقديم 14 تمريرة حاسمة لزملائه.

شارك: