محمد صلاح يُشيد بإنجازات كلوب ويودّعه برسالة قوية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-18 19:50
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول برفقة مدربه الألماني يورغن كلوب (X / LFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن كواليس علاقته بمدربه الألماني يورغن كلوب، مع اقتراب رحيله عن قيادة الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويغادر يورغن كلوب نادي ليفربول، غدًا الأحد، كأسطورةٍ حيّة، بعدما أعاد إلى خزائن النادي لقبَي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" ودوري أبطال أوروبا، في مرحلةٍ بنى خلالها علاقة متينة مع المدينة ككل.

صلاح يُثني على إنجازات مدربه يورغن كلوب

وقال محمد صلاح في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "في أول اتصال بيننا، شرح لي المشروع بوضوح، حيث كان بصدد بناء فريق جديد، وأوضح لي أنه يرغب في توظيفي للعب على الجهة اليمنى، بينما سيكون ساديو ماني على اليسار وروبرتو فيرمينو في مركز المهاجم، وقال لي إن مستواي سيتطور ووعدني بإعطائي الحرية التي أريدها، ثم قلت له حسنًا أنا قادم، وتستطيع رؤية ما حدث بعد ذلك".

أضاف: "كنا أنا وكلوب معًا لمدة 7-8 أعوام، جمعتنا رحلةٌ حافلةٌ بالذكريات المُذهلة، من لحظة تتويجنا بلقب الدوري الممتاز بعد فوز تشيلسي على المُنافس مانشستر سيتي، إلى رفع كأس دوري أبطال أوروبا في مدريد أمام توتنهام هوتسبير، عشنا لحظاتٍ عاطفيةٍ لا تُنسى، ستظلّ محفورةً في ذاكرتي إلى الأبد.

تابع: "لأكون صادقًا هو من طورني لاعبًا وأنا ساعدته كثيرًا. لقد ساعدنا بعضنا بعضًا على النمو وساعدنا النادي على تحقيق العديد من الإنجازات؛ لكن ما يميز علاقتنا هو أنها تتجاوز مجرد العمل معًا. فأنا أستطيع اللجوء إليه طلبًا للنصيحة والدعم في أي وقت، وسأظل أقدر تواصله معي للأبد. إن علاقتنا ليست مجرد علاقة عمل، بل هي صداقة حقيقية تدوم مدى الحياة".

وتألق النجم المصري محمد صلاح على الصعيد الفردي، حيث حصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات، وجائزة أفضل لاعب في إنجلترا مرتين، مرة مع ليفربول ومرة أخرى بشكل عام. ولم تتوقف إنجازاته عند هذا الحد، بل نال جائزة بوشكاش المرموقة عام 2018، وتوجّ كأفضل لاعب في أفريقيا مرتين.

جدير بالذكر أن الغموض يسيطر على مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، حيث تربطه الشائعات بالانتقال إلى أحد أندية دوري روشن السعودي في صفقة عملاقة، قد تصل قيمتها إلى 100 مليون جنيه إسترليني، رغم تبقي عام وحيد على عقده الراهن في أنفيلد.

شارك: