كاراغر عن تصريح محمد صلاح بعد شجاره مع كلوب: أحمق ولكن!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-28 14:48
المدرب الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول مع محمد صلاح قبل الشجار بينهما (X:Eurosport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد الإنجليزي، جيمي كاراغر أسطورة ليفربول، تصريحات النجم المصري محمد صلاح بعد شجاره مع المدرب الألماني، يورغن كلوب المدير الفني للريدز، عقب مباراة وست هام يونايتد في البريميرليغ.

ودخل النجم المصري في شجار ومشادة كلامية مع مدربه كلوب، قبل دخوله بديلًا في المواجهة ضد وست هام، ويعتقد أنّ هذا الشجار وقع بسبب انتقاد المدرب للاعبه قبل اللقاء، ومن ثم إشراكه لصلاح كاحتياطي في أمام وست هام.

وشهدت الدقيقة الـ79 من عمر اللقاء حالة غريبة؛ حيث بدا نجم ليفربول على مشارف الدخول إلى أرضية الملعب "بديلًا"، قبل أن يدخل في اشتباك لفظي مع كلوب، وبدا المدرب الألماني متحدثًا إلى النجم المصري عن أمر فني داخل أرضية الملعب، ولكن بعد رد الأخير على حديث مدربه، زادت حدة انفعاله بصورة تدريجية، لدرجة أن زميله في الفريق، داروين نونيز، تدخل لتهدئته.

وعقب المباراة، كان الاعب السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي يمر في أحد الممرات، وحينما طلب منه أحد المراسلين إجراء مقابلة صحفية، رد قائد المنتخب المصري قائلًا: "إن تحدثت، ستندلع نار اليوم". وأكد الجملة نفسها، بعد تلقيه استفسارًا من أحد الصحفيين.

كاراغر ينتظر مُصالحة بين محمد صلاح وكلوب

وانتقد كاراغر في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X": "اللاعب ويورغن كلوب كلاهما أساطير لليفربول".

وأضاف: "نحن لا نحتاج أن ننحاز إلى أحد الجانبين! بالطبع اللاعب محبط وغاضب من يورغن لأنه لا يلعب وفي تلك اللحظة لم يكن يريد احتضان المدرب بشكل كامل، ومن المفهوم أن يورغن استثنى من ذلك".

وختم تغريدته بالقول: "محمد صلاح كان أحمق بتعليقه عقب نهاية المباراة، ولكن دعونا نسمح لهم بتسوية الأمر والاستمتاع بالأسابيع القليلة الأخيرة لهما معًا، لقد قدموا مساعدة كبيرة لبعضهم البعض في كل ما تم تحقيقه في النادي".

كاراغر يدافع عن صلاح وكلوب

ويُعاني قائد منتخب "الفراعنة" من ضغوط كبيرة مع ليفربول، فيما أكدت صحف عدة أن النجم المصري يتعرض للخيانة في فريقه الإنجليزي، من أجل دفعه نحو الرحيل والانضمام إلى أحد أندية دوري روشن السعودي، مقابل صفقة تدر على خزائن ليفربول الأموال.

يُشار إلى أنّ محمد صلاح حتى الآن في موسم 2024-25، نجح في تسجيل 24 هدفًا خلال 41 مواجهة خاصها مع ليفربول عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، إلى جانب تقديم 13 تمريرة حاسمة.

شارك: