شاهد | تعادل محبط للأهلي وسقوط جديد للوداد والنجم

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 02:32
جانب من مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا (X-AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أهدر الأهلي المصري فوزًا كان في متناول اليد أمام يانغ أفريكانز التنزاني، حيث انتهى اللقاء بينهما بالتعادل الإيجابي (1-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الوطني مكابا" ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

في الدقيقة (19)، أضاع حسين الشحات فرصة هدف محقق لصالح الأهلي، بعدما تلقى تمريرة عرضية من محمود عبد المنعم "كهربا" وضعته في موقف مميز، إلا أنه سدد الكرة بعيدًا عن المرمى.

مع بداية الشوط الثاني، كاد محمود عبد المنعم "كهربا" أن يفتتح التسجيل للأهلي، إلا أن دفاع يانغ أفريكانز نجح في تشتيت الكرة إلى الركنية في الدقيقة (46).

وأضاع كريم فؤاد فرصة هدف لصالح الأهلي في الدقيقة (74)، بعدما انفرد بحارس مرمى يانغ أفريكانز، إلا أن الحارس تألق وأبعد الكرة إلى الركنية، ليحرم الفريق الأحمر من التقدم في النتيجة.

وسجّل بيرسي تاو هدف التقدم لصالح الأهلي في الدقيقة (86)، بعدما استغل تقدم حارس يانغ أفريكانز، وحول برأسه عرضية كريم فؤاد التي حاول الدفاع إبعادها إلى هدف.


وفي الدقيقة (90+2)، أحرز باكوم زوزوا لاعب يانغ أفريكانز هدف التعادل، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1)، ويتحصل كل فريق على نقطة.

ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، يليه شباب بلوزداد برصيد 3 نقاط، ثم ميدياما في المركز الثالث بنفس الرصيد، وفي المركز الرابع يانغ أفريكانز برصيد نقطة واحدة.

نواذيبو يحقق فوزًا تاريخيًّا على بيراميدز 

وفي لقاء آخر ضمن المجموعة الأولى، خسر بيراميدز المصري أمام نواذيبو الموريتاني بنتيجة (0-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب شيخا بيديه.

افتتح سيدي عمار التسجيل لنواذيبو في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، ليضع فريقه في المقدمة، وعزّز عبد الله عبيد تقدم نواذيبو بهدف ثانٍ رائع، بعد أن انفرد بدفاع بيراميدز وسدد كرة أرضية قوية في الزاوية البعيدة من مرمى الحارس أحمد الشناوي.

بعد انتهاء الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال، تساوى الأندية الأربعة في صدارة المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط لكل فريق، بعد تحقيق كل فريق انتصارا واحدا.

خسارة مدوية للنجم الساحلي أمام بترو أتلتيكو 

في مفاجأة مدوية، خسر النجم الساحلي التونسي أمام بترو أتلتيكو الأنغولي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس، ليتلقى بذلك خسارته الثانية على التوالي بدور المجموعات.

وقاد اللاعب البرتغالي ألكساندري غيديش فريق بترو أتلتيكو للفوز على النجم بهدفين نظيفين، إذ سجّل ثنائية فريقه في الدقيقتين (45 و 67).

وخطف بترو أتلتيكو صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده للنقطة السادسة، بينما ظل النجم الساحلي بلا أي نقطة في المركز الرابع الأخير.

هزيمة جديدة للوداد خارج الأرض أمام أسيك

تعرض الوداد البيضاوي المغربي لخسارة جديدة أمام نظيره أسيك ميموزا الإيفواري بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

سجّل سانكارا كاراموكو هدف الفوز لصالح الفريق الإيفوارى فى الدقيقة (73) من زمن المباراة، ليتلقى وداد الأمة خسارته الرابعة على التوالي في مُختلف البطولات.

بهذه النتيجة تصدر أسيك ميموزا المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يقبع الوداد في المركز الرابع بلا نقاط.

شارك: