خاص | حقيقة الخلاف بين كولر ومهاجم الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-26 16:33
السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص من النادي الأهلي المصري، حقيقة نشوب خلاف بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ولاعبه الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وذلك عقب مواجهة الفريق الأحمر مساء أمس السبت، مع نظيره ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز على ميدياما الغاني (3-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وشهدت المباراة مشاركة بيرسي تاو في جزء من الشوط الثاني.

وزعمت وسائل إعلام حدوث خلاف بين مارسيل كولر وبيرسي تاو، بسبب مخالفة اللاعب الجنوب أفريقي، تعليمات المدرب السويسري، بشأن إمكانية خوضه مرانًا مع المستبعدين والبدلاء من عدمها عقب مواجهة ميدياما الغاني.

حقيقة الخلاف بين مدرب الأهلي كولر وبيرسي تاو

وقال مصدر من الأهلي لـ"winwin": "لا توجد أي خلافات بين كولر وبيرسي تاو، وما يتم تداوله عارٍ من الصحة تمامًا".

وأضاف: "بيرسي تاو لم يخالف تعليمات المدير الفني، واللاعب غادر مران المستبعدين والبدلاء بعد الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني للأهلي وبعلم مارسيل كولر".

ويستعد الأهلي لاستئناف مبارياته من جديد في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك عندما يلتقي مع سموحة، يوم الثلاثاء 28 نوفمبر/ تشرين الثاني، في الجولة السابعة من المسابقة المحلية.

يُذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري المصري الممتاز، ويملك 13 نقطة في رصيده، علمًا أنه خاض مباراة أقل، بسبب تأجيل لقاء بلدية المحلة لمشاركته في مسابقة الدوري الأفريقي، التي ودعها من نصف النهائي على يد ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

شارك: